فن ومنوعات

انفراد ياسمينا العلواني تتراجع عن الحجاب وتستغل كورونا لتبيض ماء وجهها

كتبت ليلي التونسي

تراجعت المطربة الشابة ياسمينا علواني عن ارتدائها للحجاب وكشفت أن ما أثير في الساعات الأخيرة ما هو إلا فهم خاطئ من الجمهور وكشفت في تويتة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي تويتر أنها لم تقصد نهائياً أنها ارتدت الحجاب ولكنها كشفت أنها قصدت تعافيها من فيروس كورونا .

وكشف موقع الرأي أن التويتة الأولي لـ ياسمينا كانت صحيحة وأنها بالفعل ارتدت الحجاب ولكنها سرعان ما بدلت رأيها وحاولت أن تخرج من هذا المأزق لتشير أن الجمهور هو من أساء فهم الصورة التي ظهرت بها بالحجاب وبحديثها .

لتؤكد أنها كانت تقصد تعافيها من كورونا وهذا ما أقترحه بعض المقربين منها من أجل تحسين صورتها أمام الجمهور خاصة وأنها لم ترتديه سوي يومان فقط  وعلم موقع الرأي من مصادر مقربة أنها لم تكن المرة الأولي التي ترتدي فيها ياسمين الحجاب وسرعان ما تتراجع عنه لتكون هذه هي المرة الثالثة التي ترتديه وتعدل عن القرار في فترة قصيرة .

وقد نشرت النجمة ياسمين صبري تويتة توضح فيها موقفها من الحجاب قائلة (كل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا وتحسنت الحمد لله).

ويذكر أن ياسمينا نشرت صورة لها بالحجاب علي صفحتها الشخصية بتويتر وعلقت عليها قائلة “الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها على خير يارب” لتتلقي التهاني والمباركة علي ارتداءها للحجاب .

وكشف موقع الرأي أن ياسمينا من الشخصيات التي ترفض تماماً الظهور بشكل غير لائق ودائما ظهورها يناسب أخلاقيات المجتمع الذي نعيش فيه فهي ترفض تماماً الملابس الشبة عارية أو احتكار المنتجين لها ، بالإضافة إلي غناء أغاني مسفه أو مبتذلة تقدير لصوتها العذب .

ويذكر أن ياسمينا علواني من أشهر النجوم الذي شاركوا في برنامج المسابقات الشهير” آراب جوت تالنت”، وحصلت على الباز الذهبي للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها وأعجاب النجم أحمد حلمي بصوتها وأشاد بها وكان دوما يدعمها في كل ظهور لها علي المسرح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى