رياضة

ألافيس يفجر مفاجأة من العيار الثقيل أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ألافيس يهزم أتلتيكو

 

كتب السيد الأعرج

انتهت قبل قليل مباراة فريق أتلتيكو مدريد ألافيس وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، بهزيمة أتلتيكو مدريد بهدف نظيف.

ويذكر أن أصحاب الأرض هم من بادروا بتسجيل مبكراً، وذلك عن طريق المدافع فيكتور لاجوا رديا، برأسية متقنه في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول للمباراة.

ومن ناحية أخرى فشل فريق أتلتيكو مدريد في تحويل سيطرته طول المباراة إلى أهداف، وهذا بعد أن بلغت سيطرته71 ٪ على أحداث المباراة، ولم يسدد فريق أتلتيكو سوي تسديدة واحدة على مرمي فريق ألافيس.

ألافيس يهزم أتلتيكو
ألافيس يهزم أتلتيكو

وحاول مدرب أتلتيكو مدريد، جوزيه سيميوني، تغير طريقة العب في المباراة ولكن لم يتمكن اللاعبون في تسجيل أي أهداف في المباراة.

وعمل المدير الفني على إخراج كلا من هير موسو وكاراسكو، ونزول كلا من هيريرا ولودي على الترتيب، لحل مشكلة العقم التهديفي في الفريق.

وبعد الهزيمة اليوم السبت، في الدوري الإسباني، يجب على الروخي بلانكوس أن يعيد أوراقه من جديد، وذلك قبل دخوله في منافسات دوري أبطال أوروبا، أمام فريق إيه سي ميلان، والتي ستكون يوم الثلاثاء المقبل.

أقرا أيضًا :ضمك يفرض سيطرته علي فريق أبها في مباراة الديربي بثلاثية في الدوري السعودي

وسوف يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن جهة أخرى سيخوض فريق ألافيس مواجهة قوية أمام فريق أتلتيك بلباو، يوم الجمعة المقبلة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ألافيس يهزم أتلتيكو
ألافيس يهزم أتلتيكو

وبعد هزيمة فريق أتلتيكو مدريد اليوم السبت، يتواجد الفريق في المركز الثاني وذلك برصيد 14 خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بـ 16 نقطة.

ومن ناحية أخري نجح فريق ألافيس في تحقيق أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري الإسباني، ليتواجد بذلك في المركز الـ 19 بجدول اللا ليجا.

أقرا أيضًا :ضمك يفرض سيطرته علي فريق أبها في مباراة الديربي بثلاثية في الدوري السعودي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى