رياضة

مانشستر يونايتد يتعرض للهزيمة الأولى بالدوري الإنجليزي ويفرط في الصدارة..طالع التفاصيل

مانشستر يونايتد يتعرض للهزيمه

 

كتبت: سيليا محمد

تعرض فريق مانشستر يونايتد، للخسارة الأولى له بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك أمام أستون فيلا، في اللقاء الذي جمع الفريقين قبل قليل على ملعب أولد ترافورد.

وسقط الشياطين الحمر أمام ضيفهم أستون فيلا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم قبل قليل، ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر البريميرليج.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد بهذه النتيجة عند 13 نقطة، ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما رفع الفيلانز رصيده للنقطة العاشرة، وصعد للمركز السابع.

بينما يعتلي ليفربول قمة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، قبل أن يخوض مباراته اليوم أمام برينتفورد، وفي حال نجح في تحقيق الفوز، سيرفع رصيده للنقطة 16 وينفرد بالصدارة.

أحداث المباراة

مانشستر يونايتد يتعرض للهزيمه
مانشستر يونايتد يتعرض للهزيمه

وفرض الشياطين الحمر سيطرتهم على المباراة مبكرًا، بتسجيل هدف التقدم، وبلغت نسبة استحواذه على الكرة 60٪، مقابل 40٪ للضيوف.

وسدد لاعبو مانشستر يونايتد 28 تسديدة طوال اللقاء، 4 منها فقط على مرمي أستون فيلا، في مقابل 7 تسديدات للضيوف منها ثلاث كرات على المرمي.

وتحصل كل فريق على خمس ركلات ركنية، وحصل لاعبو الفريقين على بطاقتين صفراء، واحتسب ثلاث حالات تسلل على الفيلانز مقابل حالتين على الشياطين الحمر.

أهداف المباراة

وفي الدقيقة 88، خطف أستون فيلا، نقاط المباراة الثلاث، بعدما سجل المدافع كونتي هوس هدف اللقاء الوحيد، والذي استقبل كرة ركنية نفذها دوجلاس لتصل لرأسه، ليسددها مباشرة على يمين حارس مرمى الشياطين الحمر.

وحاول أصحاب الأرض إدراك هدف التعادل، حتي نجح إديسون كافاني في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء على أستون فيلا، بعدما لامست الكرة يد مدافع الفيلانز هاوس، صاحب هدف اللقاء، ليتقدم برونو فيرنانديز لتسديدها.

وخيب فيرنانديز آمال فريقه ومشجعيه، وأهدر ركلة الجزاء، بعدما سدد الكرة بقوة كبيرة أعلى عارضة الفيلانز، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدف نظيف.

تشكيل مانشستر يونايتد وأستون فيلا

وكان مانشستر يونايتد قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في الدفاع: آرون فان بيساكا – هاري ماجواير – رافاييل فاران – لوك شو.

في الوسط: فريد – سكوت ماكتوميناي – ماسون جرينوود – برونو فيرنانديز – بول بوجبا.

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو.

فيما دخل أستون فيلا اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: مارتينيز

في الدفاع: هاوس – مينجز – كونسا

في خط الوسط: تارجيت – ماكجين – دوجلاس – كاش – رامسي

وفي الهجوم: إنجز – واتكينز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى