رياضة

نهلة سامح .. مباراة واحدة تفصل فتايات الذهب علي تحطيم رقم قياسي جديد

كتب أحمد حنورة

نهلة سامح كابتن فريق النادي الأهلي لكرة الطائرة في حوار خاص استعدادا لبداية موسم قوي داخل القلعة الحمراء مليئ بالبطولات .
أعربت نهلة سامح عن سعادتها الشديدة بنهاية الموسم الماضي والتتويج بكل البطولات المحلية قائلة :- موسم كان شاق وطويل والحمد لله أنهيناه لصالحنا .

ما هي آخر استعدادات الفريق للموسم الجديد ؟
لعبنا مباراتين وديتين أمام دجلة والجزيرة وحققنا الفوز فيهم بثلاث أشواط مقابل لاشيء ، بجانب التدريبات المستمرة يوميا بصالة النادي .
هل فترة الغياب الطويلة عن المبارايات أثرت علي الفريق ؟
لا ، بالعكس فترة مفيدة جدا في إننا استعدينا بقوة وزيادة الإنسجام بيننا وبين الصفقات الجديدة .

وأضافت نهلة سامح :- الصفقات الجديدة هتكون إضافة قوية لنا للإستمرار في الإنجازات وهم لاعيبة علي أعلي مستوي وإضافة كبيرة للفريق .
وأكملت نهلة :- في عدد من الناشئات بيلعب معانا في الفريق الأول لأنهم مستقبل الفريق والنادي ، ومشاركتهم معنا تزيدهم خبرة واحتكاكا بالمباريات .

ما هو الرقم القياسي التي تسعوا لتحقيقه ؟
تخطي سلسلة الفوز المتتالي ل ٧٣ مباراة الذي قد سجل من قبل ونحن علي أعتاب تحطيمه فقد سجلنا الفوز في ٧٢ مباراة متتالية ولم يتبقي لنا سوي مباراة واحدة لمعادلة هذا الرقم .
هل تستطيعوا كسر هذا الرقم ؟
إن شاء الله نكسره ويسجل باسمنا رقم جديد آخر .
ما هي رسالتك لجمهور الأهلي ؟
شكرا ليهم علي دعمهم المتواصل لينا وإن شاء الله هنبذل أقصي ما لدينا من أجلهم .

وقد حقق الأهلي كافة البطولات المحلية العام الماضي ونظرا لجائحة كورونا لم يشارك في البطولات الدولية خوفا علي سلامة اللاعبات والجهاز الفني والإداري وبعثة الفريق بسبب تفشي وباء كورونا اللعين ، ويسعي الأهلي في توالي الفوز والإنتصارات لضمان البقاء علي منصات التتويج دائما وأبدا بقيادة حمدي الصافي ( مدرب فريق الأهلي لكرة الطائرة سيدات )

ومن المنتظر إعلان الجدول لبداية المبارايات من قبل الإتحاد المصري لكرة الطائرة بعد الإنتهاء من فترة الإنتخابات التي قد حسمت يوم الجمعة الماضية لصالح ياسر قمر في منصب الرئيس ، وهنا حمزة علي مقعد نائب الرئيس ، وعمرو مخلوف علي مقعد أمين الصندوق ، وكلا من :- تامر بيبرس – عايدة إسماعيل – محمود الفقي – وائل قنديل – يوسف حسن – شوكت صابر .

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى