رياضة

ليون الفرنسي يأمن صدارة المجموعة بفوزه علي سبارتا براغ

كتب السيد الأعرج

نجح فريق ليون الفرنسي في تحقيق فوز علي فريق سبارتا براغ وذلك بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك في اللقاء الذي قد جمع الفريقين مساء يوم الخميس وذلك لحساب الجولة الثالثة من دوري المجموعات من الدوري الأوروبي.

ليون الفرنسي يأمن صدارة المجموعة بفوزه علي سبارتا براغ

براعه وفوز فريق ليون الفرنسي فى الدورى الاوربي

ويذكر أن فريق سبارتا براغ قد تمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة4 وذلك عن طريق اللاعب لوكاس هراسلين كما نجح اللاعب نفسة في تسجيل الهدف الثاني لفريقة في الشوط الأول في الدقيقة19 من عمر المباراة.

ولكن سرعان ما نجح فريق ليون الفرنسي في تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول وذلك في الدقيقة42 عن طريق اللاعب توكو إيكامبي لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق سبارتا براغ بهدفين مقابل هدف علي فريق ليون الفرنسي.

فيما شهد الشوط الثاني كثير من الإثارة حيث تمكن فريق ليون الفرنسي في تعديل النتيجة عن طريق اللاعب حسام عوار وذلك في الدقيقة53 من الشوط الثاني.

ليون الفرنسي يأمن صدارة المجموعة بفوزه علي سبارتا براغ

وهذا كله قبل أن ينجح اللاعب لوكاس باكيتا في إضافة هدف الفوز لفريق ليون الفرنسي في الدقيقة67 من عمر الشوط الثاني.

ويذكر ان فريق ليون قد خاض المباراة منذ الدقيقة74 منقوص العدد وذلك بعد أن حصل اللاعب مادو غوستو علي الانذار الثاني ولكن مع هذا كله تمكن فريق ليون في إضافة الهدف الرابع وذلك عن طريق اللاعب كارل توكو إيكامبي الذي سجل هدفه الثاني في المباراة.

وقبل نهاية المباراة بلحظات تمكن اللاعب لاديسلزف كرييتشي الهدف الثالث لفريق سبارتا براغ حيث قد إنتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وبهذا الفوز تمكن فريق ليون في صدارة المجموعة برصيد9 نقاط فيما بقي فريق سبارتا براغ في وصافة المجموعة برصيد4 نقاط فقط.

اقرا ايضا

كريم بنزيما يكشف حقيقة رحيله عن ريال مدريد وانتقاله الى فريق ليون الفرنسي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى