رياضة

البريميرليج : تشيلسي يعزز صدارته والسيتي يطارده وليفربول يكتسح إيفرتون برباعية

ليفربول يكتسح إيفرتون برباعية

كتب السيد الأعرج

انتهت قبل قليل ثلاثة مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي وذلك ضمن منافسات الجولة14 من بطولة الدوري والتي كانت بين فريق ليفربول وفريق إيفرتون وأيضاً فريق تشلسي أمام فريق واتفورد وأيضاً مباراة فريق مانشستر سيتي مع فريق استون فيلا.

تفاصيل أحداث المباريات :

ليفربول أمام فريق وايفرتون

ليفربول يكتسح إيفرتون برباعية
ليفربول يكتسح إيفرتون برباعية

نجح فريق ليفربول في خطف بطاقة الفوز من فريق إيفرتون وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك ضمن منافسات الجولة14 من بطولة الدوري الإنجليزي وبهذا الفوز تمكن فريق ليفربول في تعزيز مكانه في جدول الترتيب في المركز الثالث بينما بقي فريق إيفرتون في المركز14.

وكان الشوط الاول في المباراة قد نجح لاعبو ليفربول في تقديم أداء هجومي رائع حيث نجحوا من خلاله من وضع لاعبي فريق ايفرتون تحت ضغط كبير وذلك منذ بداية اللقاء.

كما قد تمكن القائد جوردان هندرسون من منح فريق ليفربول هدف التقدم وذلك في الدقيقة 9 بعد تسديدة جميلة وتمريرة حاسمة من اندي روبيرتسون وهذا الهدف تقدم ابناء المدرب يورجن كلوب أريحية كبيرة في اللقاء.

وذلك كله وسط مخاوف كبيرة للاعبي التوفيز بينما في الدقيقة 20 نجح الفرعون المصري محمد صلاح من خطف هدف ثاني لفريقه وذلك بعد تمريرة ساحرة من جوردان هندرسون.

كما قد واصل لاعبو فريق ليفربول أفضليتهم الكبيرة في اللقاء وفي الدقيقة 38  تشهد تقلص الفارق لفريق إيفرتون وذلك من قبل ديميراي غراي الفارق وذلك قبل نهاية الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول 2-1.

بينما في الشوط الثاني واصل لاعبو ليفربول ضغطهم الكبير وذلك على مرمى فريق إيفرتون فيما لم ينجح أصحاب الارض من القيام بأي ردة فعل.

ولكن في الدقيقة 64 تمكن محمد صلاح من خطف هدف ثالث لفريق ليفربول ليؤكد تفوق فريقه في اللقاء.

بينما في الدقائق الـ15 الاخيرة من المباراة تمكن ديوغو جوتا من خطف هدف رابع لفريق ليفربول وذلك في الدقيقة 79 وهذا كله بعد تمريرة حاسمة من روبيرتسون ومن ناحية أخرى لم ينجح لاعبو ايفرتون من القيام بأي ردة فعل لتنتهي بذلك المباراة بفوز فريق ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.

مباراة تشيلسي مع فريق واتفورد:

ليفربول يكتسح إيفرتون برباعية
ليفربول يكتسح إيفرتون برباعية

بينما في المباراة الثانية نجح فريق  ​تشيلسي​ في تعزيز صدارته في البريميرليج بفوزه أمام فريق واتفورد بنتيجة 2-1.

حيث قد عانى فريق تشيلسي بشكل كبير وذلك قبل تحقيق الفوز كما قد سجل مايسون مونت هدف التقدم لفريق تشيلسي في الدقيقة 29 وذلك بعد تمريرة حاسمة من كاي هافرتز.

وذلك كله قبل أن يعادل اللاعب ايمانويل دنيس النتيجة لواتفورد في الدقيقة 43 وبعدها نجح للاعب حكيم من خطف هدف الفوز لفريق تشيلسي في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني من المباراة.

مانشستر سيتي مع فريق استون فيلا :

ليفربول يكتسح إيفرتون برباعية

ومن ناحية أخرى أيضا واصل فريق مانشستر سيتي مطاردة فريق تشيلسي بفوز مهم أيضاً على فريق استون فيلا وذلك بنتيجة 2-1 والتي قد منح بها اللاعب روبين دياز التقدم لفريق مانشستر سيتي وذلك في الدقيقة 27 بعد تمريرة حاسمة من اللاعب رحيم سترلينغ.

وسرعان أيضاً ما أضاف اللاعب بيرناردو سيلفا الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 43 بعد تمريرة حاسمة من غابرييل خيسوس ولكن وفي الدقيقة 47 نجح فريق استون فيلا في تقلص الفارق بهدف اول واتكينز النتيجة لاستون فيلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى