رياضة

ضمك يفرض سيطرته علي فريق أبها في مباراة الديربي بثلاثية في الدوري السعودي

ضمك يفوز علي أبها

كتب السيد الأعرج

نجح فريق ضمك في في تحقيق الفوز في مباراة الديربي قوي وذلك أمام فريق أبها وهذا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. وذلك في المواجهة التي أقيمت علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز والتي كانت في إطار منافسات الدوري السعودي.

كما يذكر أن فريق ضمك لم يخسر في آخر 4 مواجهات بين الفريق حيث قد حقق الفريق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

أحداث المباراة بين فريق ضمك و أبها :

ضمك يفوز علي أبها
ضمك يفوز علي أبها

يذكر أن الشوط الأول للمباراة قد شهد أفضلية لفريق ضمك علي فريق أبها حيث تقدم فريق ضمك في الشوط الأول بهدف نظيف وذلك في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

وجاء الهدف بعد تمريرة رائعة من اللاعب هلال سوداني تابعها اللاعب الكرواتي ميغو كاكتاش لينجح في اسكنها في شباك فريق أبها. ولينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم فريق ضمك علي فريق أبها بهدف نظيف في الشوط الأول .

بينما الشوط الثاني قد شهد تحسن للاعبي فريق أبها حيث قد فرض اللاعب سيطرته كما قد سنحت له كثير من الفرص الخطيرة لتسجيل هدف التعادل.

أقرا أيضًا : قبل انطلاق الجولة السادسة.. أبرز اللاعبين وأفضل الأندية في البريميرليج

وتعد من أخطر هذه الفرص هي فرصة اللاعب الهولندي ميتشيل تي فريدي الذي قد تلقي تمريرة رائعة من اللاغب صالح العمري. ولكن اللاعب ميتشيل قد فشل في اسكنها في شباك فريق ضمك حيث قد ابعدها الحازس بصعوبة.

ولكن واصل فريق أيها في إهدار كثير من الفرص أمام مرمي فريق ضمك حيث اضاع اللاعب أمين عطوشي هدف التعادل لفريقة بعد تلقيه تمريرة رائعة أمام شباك فريق ضمك.

ومن جهة آخري لم يبقي الوضع كما هو حيث نجح فريق أبها في الدقيقة63 من تسجيل هدف التعادل. وذلك عن طريق اللاعب الهولندي ميتشيل تي فريدي وهذا بعد نجاحه في تحويل عرضة متقنة في شباك حارس فريق ضمك.

ضمك يفوز علي أبها
ضمك يفوز علي أبها

بينما أيضاً لم ينتظر فريق ضمك كثير بعد هدف التعادل حتي سيطر للاعبي الفريق علي المباراة وجاءت الدقيقة74 لتشهد الهدف الثاني لفريق ضمك. ولكن هذه المرة عن طريق اللاعب ايميليو زيلايا بعد تلقيه عرضيه من زميله محمد السهلي ليعلن بذلك تقدم فريقة مرة اخري في الدربي.

كما واصل أيضاً فريق ضمك صحوته المتأخر في الشوط الثاني حتي جاءت الدقيقة 68 ليأكد فريق ضمك تقدمه بهدف الثالث والذي جاء بتوقيع اللاعب الكرواتي ميغو كاكتاش. وذلك بعد تحويله لعرضية متقنه من صديقة عبدالله العمّار لتسكن بذلك شباك حارس فريق أبها. ولعلن بعد ذلك الحكم نهاية المباراة بفوز فريق ضمك بثلاثية مقابل هدف في مباراة قوية بين الفريقين.

وبعد هذه النتيجه ارتفع رصيد فريق ضمك إلى النقطة11 وذلك في المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي. فيما بقي فريق أبها في المركز قبل الأخيرة في جدول ترتيب الدوري السعودي وذلك برصيد 4 نقاط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى