رياضة

قبل انطلاق الجولة السادسة.. أبرز اللاعبين وأفضل الأندية في البريميرليج

أبرز اللاعبين وأفضل الأندية

 

كتب السيد الأعرج

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية غداً السبت إنطلاق منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي التي تعد من أقوي المسابقات في القارة الأوروبية.

ومن خلال السطور التالية سوف يقدم لكم “الرأي” بعض أبرز النصائح حول أفضل اللاعبين المتوقع تألقهم في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي :

أبرز اللاعبين وأفضل الأندية
أبرز اللاعبين وأفضل الأندية

يذكر أن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي أصبحت قوية، مع قدوم الجولة السادسة بين بعض الاندية.

وأيضاً قد ازدادت شراسة المنافسة بين نجوم الأندية، والتي يعد أبرزهم النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وأيضاً النجم كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد.

وتعتبر بطولة الدوري الإنجليزي من أقدم البطولات والأقوى على مستوي العالم، حيت تصنف من أغلى الدوريات منذ انطلاقها، وذلك في عام1888 والتي كانت وقتها تسمي بأسم البريميرليج حيث تم تغير اسمها بعد ذلك إلى الدوري الإنجليزي.

أكثر الأندية حصولا علي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرليج” :

أبرز اللاعبين وأفضل الأندية
أبرز اللاعبين وأفضل الأندية

يعد من أبرز الأندية التي نجحت في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هو فريق مانشستر يونايتد الذي تواجد حالياً علي عرش الأندية، والذي حصل على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 20 مرة، ومنهم 13 في القرن الأخيرة.

ولكن قد عاد فريق مانشستر سيتي إلى منصات التتويج بلقب الدوري حيث حصل الفريق على اللقب في 7 مناسبات، منهم 5 ألقاب في العقد الأخير، وحصد أخر لقب في الموسم الماضي2021-2020.

كما يمتلك فريق تشيلسي في صندوقه 6 ألقاب حيث يعتبر منهم 5 القاب نجح في الحصول عليها بعد مجيئ رومان أبراموفيتش وذلك منذ عام 2003، كما قد حصل أيضاً الفريق على لقب الدوري في مسماه القديم عام1955-1954.

حامل لقب الدوري موسم2020-2021 :

أبرز اللاعبين وأفضل الأندية
أبرز اللاعبين وأفضل الأندية

ويعتبر فريق مانشستر سيتي هو من حقق لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وذلك بعد أن بدأ الموسم بداية مهتزة ولكن نجح المدير الفني بيب جواديولا في الصعود إلى قمة الدوري بعد مرور منتصف الموسم، كما ظل الفريق في صدارة الدوري حتي النهاية، لينجح بذلك في التتويج بلقب الدوري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى