فن ومنوعات

كنتي في خيالي ماجد المصري يشارك بفيلمه الجديد في مهرجان الأسكندرية الدولي

داليا أشرف

أعلن الفنان ماجد المصري صورة من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام عبر خاصية الأستوري عن فيلم جديد له بعنوان كنتي في خيالي، حيث نشر برومو ترويجاً له، ونشر من خلال أستوري أخر قائلاً (تم اختيار فيلم كتاي في خيالي للمشاركة في مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط في دورته ال37).

يذكر أن الفنان ماجد المصري قد تعاقد على بطولة فيلم كنتي في خيالي وهو فيلم قصير، وسوف يشارك به في مهرجان الأسكندرية الدولي لدول البحر المتوسك القادم في دورته الـ37 وهو بطولة كلاً من ماجد المصري، شريف الدسوقي، محمد ثروت، هنا داوود.

وتدور أحداث الفيلم حول التراجيديا والكوميديا وقليل من الأكشن ويناقش فيلم كنتي في خيالي قصة بطل يدعي ياسين يتعايشوا معه 48 ساعة من حياته، وسيتم عرضه علي إحدى المنصات الرقمية ومدته 32 دقيقة فقط.

والجدير بالذكر أن الفنان ماجد المصري تعاقد مؤخراً على مسلسل جديد يحمل أسم بابلو ومن المنتظر عرضه في السباق الرمضانى المقبل لعام 2022، وهو يناقش قضية مهمة وهى الإتجار بالبشر حيث تدور أحداثه في إطار إجتماعى وأكشن ويحتوى على خطوط متشابكة ومختلفة، والمسلسل سيناريو حسان دهشان ومن إخراج إبراهيم فخر.

 وكانت أخر أعمال النجم ماجد المصري في عالم الدراما كان مسلسل الوجه الآخر والتى تدور أحداثه حول الزوجين يحيى وسارة اللذين يواجهون صعوبة فى الإنجاب، ويمر يحيى بضغوط عالية بسبب تورطه بعلاقة غرامية مع أخرى وبدء سارة رحلتها بالبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للإغتيال بواسطة مجهول لا يعلمون عنه شئ.

 ويعد هذا المسلسل البطولة المطلقة الثانية للفنان ماجد المصري في الدراما التليفزيونية بعدما قدم مسلسل بحر العام قبل الماضي، وخاض به تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى وشارك فى بطولته كلاً من دياب، ميرنا نورالدين، كوكي، محمد على رزق، حنان سليمان، نورهان، وثراء جبيل وكان من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

 كما شارك أيضاً ماجد المصري في مسرحية لوكاندة الأوباش والتي عرضت في موسم الرياض الماضي بالسعودية، والتى شارك في بطولتها كلاً من الفنانين حسن الرداد، مايا دياب، حمدي الميرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة، سعد الصغير، إنجي على، وكانت المسرحية من إخراج أشرف زكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى