فن ومنوعات

ثلاث أشقاء…من هم أبطال مسلسل البيت بيتي بجانب كريم

إسراء حسني

يشارك النجمان كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل جديد يحمل إسم البيت بيتي وحتى الآن يواصل صناع العمل التمهيد لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، وتم أختيار فنانين للمشاركة منهم محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، ريم البارودي.

يجسد الأبطال الثلاثة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر ومحمد محمود عبد العزيز دور أشقاء ضمن الأحداث، وتدور أحدث المسلسل عن ثلاث أشقاء في منزلهم مع والدهم، مع الأنتقال بين فترتين زمنيتين.

والمسلسل من إخراج خالد مرعي، وتدور قصته في 10 حلقات وسيتم عرضه على منصة شاهد الرقمية، ويواصل صناع العمل الأتفاق مع أكثر من فنان للظهور كضيوف شرف خلال الأحداث.

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز ينتظر وقت عرض فيلم من أجل زيكو، حيث أنتهى من تصويره منذ مدة ويشارك في الفيلم نخبة من الفنانين منهم منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، ومجموعة من ضيوف الشرف هم شيكو، إسعاد يونس، محمد ثروت، ويأخذ كريم خلال الأحداث دور سائق على سيارة نقل الموتى،والعمل من تأليف وإخراج وإنتاج بيتر ميمي.

وشارك مؤخراً في فيلم موسى مع عدد من الفنانين هم إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، مع ضيوف شرف منهم صبري فواز، أحمد العوضي، أحمد حاتم، محمد لطفي، أمير كرارة.

شارك في إنتاج فيلم موسى ثلاث شركات سينما من أكبر الشركات في مصر والعالم العربي، وهي سينرجي فيلمز، تيوسينشري وأفلام مصر العالمية.

وأقترب مصطفى خاطر من تصوير مشاهده في فيلم مربع برومودة الذي يشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، هنا شيحة، روجينا، محمد ثروت، محمد جمعة وتدور أحداثه حول ظاهرة نفسية تصيب أبطال العمل الأربعة وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت.

ويجسد مصطفى خاطر خلال الفيلم شخصية فنان تشكيلي يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع في العديد من المغامرات الصعبة وتمر الشخصية بعدد من التحولات.

كما يشارك في مسرحية عائلة تس التي ستعرض خلال موسم الرياض وتضم المسرحية نخبة من نجوم الكوميديا هم أوس أوس، بيومي فؤاد، شيماء سيف، محمد سلام، سليمان عيد، مصطفى البنا، وإخراج أوتاكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى