فن ومنوعات

تعرف على تفاصيل شخصية روجينا في فيلم مربع برمودا 

كتبت سعاد محمد 

 

كشفت الفنانة المتألقة روجينا عن تفاصيل دورها في فيلم مربع برمودا والذي قاربت على الأنتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة.

كما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة صور لشخصيتها في الفيلم.

والفيلم يدور في إطار كوميدي لايت حيث يناقش بعض القضايا الإجتماعية، وتجسد فيه الفنانة روجينا شخصية خبيرة تنمية بشرية تُدعى تيتي السلحدار وهى شخصية كوميدية وجديدة عليها.

 

ويقوم ببطولة فيلم مربع برمودا روجينا، هنا شيحة، مصطفى خاطر، عمرو عبدالجليل، شيرين رضا، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج شركة the gate.

 

وقد تعرضت الفنانة روجينا الفترة الماضية لهجوم شديد، بعد أنتشار فيديو لها مع الفنان راغب علامة وهي ترقص معه على أحد أغانيه خلال حفله الأخير في مصر.

 

يذكر أن الفنانة روجينا قد شاركت في موسم رمضان 2021 بمسلسل بنت السلطان وهو أول بطولة مطلقة لها في الدراما، حيث جسدت روجينا داخل أحداث المسلسل الفتاة الشعبية عزة التي تقسو عليها الحياة بعد وفاة والدها وتنقلب بها الأحداث رأسا على عقب.

وشاركت فيه روجينا البطولة مع عدداً من نجوم الفن أبرزهم باسم سمرة، مروة الأزلي، وأحمد مجدي وسوسن بدر، ومحمد مهران، وندى موسى، وآخرين وكان من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى