فن ومنوعات

كريم محمود عبد العزيز يعلن عن إنتهائه من تصوير فيلمه الجديد

داليا أشرف

أنتهى الفنان كريم محمود عبد العزيز من تصوير فيلمه الجديد من أجل زيكو حيث نشر صورة من داخل كواليس الفيلم عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي على إنستجرام وعلق عليها قائلاً (فركش فيلم من أجل زيكو).

والجدير بالذكر أنه من المقرر عرض فيلم من أجل زيكو خلال الموسم الشتوي المقبل وهو فيلم يدور في إطار كوميدي حول كريم محمود عبد العزيز الذي يعمل على عربة نقل موتى، ومتزوج من منة شلبي ولديهما أبن ويعاني والده من مرض الزهايمر.

ومع تتابع الأحداث حتى تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبد العزيز وتخبره أن ابنه فاز بجائزة لتمتعه بذكاء كبير ولكنه يصر على قول أن أبنه غبي، ويشارك في هذا العمل كلاً من الفنانين منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، ظافر العابدين، وإسعاد يونس، و الفيلم من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن الفنان كريم محمود عبد العزيز قد شارك مؤخراً في فيلم موسى الذي تم عرضه فى جميع دور العرض للسينمات، وقد شارك في هشا الفيلم كلاً من إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضي، وظافر العابدين، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث فيلم موسى حول طالب يدرس بكلية الهندسة ويقوم بإختراع روبوت يكشف من خلاله عن إبتكاراته ويساعده أيضاً فى حياته الشخصية، ويطلق عليه أسم موسى لتقربه الشديد منه حتى أصبحا أصدقاء لكن تتطور الأمور والأحداث وتخرج عن السيطرة معه وعن الهدف الذي كان يخطط له ومن هنا تنقلب الأمور رأساً على عقب ولم يكن بمقدرة السيطرة على الروبورت.

وكان فيلم موسى قد تم عرضه في يوم 11 أغسطس الماضي بجميع دور العرض في السينمات، كما تم عرضه في يوم 19 من أغسطس الماضي في العالم العربي، وقد حقق فيلم موسى حتى الآن إيرادات تصل إلى 16 مليون جنية وكان في بداية عرضه لم يحقق الكثير من الإيرادات مما عرض أبطال الفيلم إلى خذلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى