فن ومنوعات

صدمة بسبب إيرادات فيلم موسى وخيبة أمل للصناع

كتبت داليا اشرف

فيلم “موسى” بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله وبعض الفنانين و من إخراج بيتر ميمى حيث تدور أحداث الفيلم حول قصة روبوت في السينما العربية من خلال طالب في كلية هندسة يخترع روبوتا ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.
حيث بدأ تصويره في أكتوبر العام الماضي بعد عامين من التحضير والكتابة و لكنه توقف بسبب انتشار جائحة كورونا المستجد قبل أن يستأنف التصوير مرة أخرى ويشهد الفيلم التعاون الثاني مرة أخرى حدث بين بيتر ميمي وإياد نصار بعد فيلم “كازابلانكا” الذي حقق إيرادات تجاوزت الـ80 مليون جنيه.

جدير بالذكر أنه حقق أرباح 669 ألف جنية فقط في بداية عرضة حيث تفوق علية فيلم الأنس والنمس بإيراداته التي حققها بداية عرضه أيضا وكانت مليون و 687 جنيه.

وحقق هنيدي أرباحاً كبيرة في السينما فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي والذي نافس فيلم موسى بدور العرض حتى الان يتصدر المشاهدات في الإيرادات و كسر حاجز الـ 17 مليون جنيه في أسبوع واحد حتى الان خاصة أن هذا الفيلم يعد الظهور الأول لـهنيدي بعد غياب عن جمهوره بالسينمات لفترة كبيرة.
ووجه محمد هنيدي أمس الشكر من خلال صفحته الرسمية، لكل جمهوره الذين شاهدوا الفيلم.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى