فن ومنوعات

إنفصال رامي مالك ولوسي بوينتون بعد قصة حب طويلة دامت بينهما

إسراء البواردي

أكدت تقارير عالمية إنفصال النجم العالمي المصري رامي مالك، عن حبيبته لوسي بوينتون بعد علاقة حب دامت بينهما لمدة 5 سنوات.

وتوقع الكثيرون لها الوصول إلى الزواج لما بينهما من تفاهم كبير وحب عكسته تصريحاتهما خلال الفترة الأخيرة.

وقال مصدر لصحيفة «The Sun» البريطانية، أن رامي مالك صاحب الـ 42 عامًا، ولوسي بوينتون 29 عامًا، ذهبا إلى طريق الإنفصال في وقت سابق من هذا العام.

وما أكد إنفصالهما هو مشاهدة الممثل رامي مالك، مؤخرًا وهو يمسك بيد فتاة شقراء أثناء مغادرته أحد الفنادق، متوجهًا إلى حفل بروس سبرينجستين في هايد بارك الشهر الماضي.

في سياق متصل، شارك النجم العالمى المصري رامى مالك، في الفيلم الجديد OPPENHEIMER، وحصد مالك إشادات واسعة رغم من دوره البسيط بأحداث الفيلم ومشاهده التي لا تتعدى مشهدين على شاشة السينما.

وقال النجم العالمي كيليان ميرفي في أحد الأحاديث التليفزيونية، أن دور رامي مالك هو “مربط الفرس” في أحداث الفيلم، وتم إختياره لهذا الدور بعناية شديدة لتمكنه من أدواته الفنية وحضوره وثقافته الواسعة.

وجسد رامي مالك شخصية الفيزيائي “ديفيد إل هيل” والذي كان مشاركًا في مختبر ميتالورجيكال بجامعة شيكاجو أثناء مشروع مانهاتن الخاص بالقنبلة الذرية وبعد تخرجه من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في عام 1942 تم تجنيده للانضمام في مختبر “Met Lab”.

وضم طاقم عمل OPPENHEIMER العديد من أبرز وألمع نجوم هوليوود على رأسهم النجم كيليان ميرفي، روبرت داوني جونير، إميلي بلانت، مات ديمون، جيسون كلارك، رامي مالك، وآخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى