فن ومنوعات

عودة غادة عبد الرازق وزينة مرة أخرى في فيلم رمش عين

ريم عبد العزيز 

تعاقدت النجمة غادة عبد الرازق على عمل سينمائي جديد يحمل أسم رمش عين حيث تشاركها البطولة النجمة زينة ، وهو فيلم من تأليف محمد مبروك ومن إخراج وإنتاج حازم فؤاد.

ويعتبر فيلم رمش عين هو ثاني الأفلام التي تجمع بين النجمتين غادة عبد الرازق وزينة ، حيث أن أول فيلم جمعهما هو فيلم 90 دقيقة وكان العمل من إخراج إسماعيل فاروق ومن تأليف وليد التابعي ومن إنتاج عام 2006.

وتجسد كلاً من الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة زينة في فيلم رمش عين شخصية شقيقتان ، وتدور أحداث الفيلم داخل إطار كوميدي.

يذكر أن الفنانة زينة قد إنتهت من تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل أسم الليلة واللي فيها ، وقد تم عرضه مؤخراً عبر منصة شاهد وحقق مشاهدات عالية وإعجاب كبير من المشاهدين والنقاد

وشارك في مسلسل الليلة واللي فيها عدد من النجوم ومنهم محمد شاهين ، علاء مرسي ، سماح أنور ، ألاء سناء ، وليد حماد ، الرابر أبيوسف ، وتدور أحداث العمل داخل إطار تشويقي وإثارة.

وتحكي قصة مسلسل الليلة واللي فيها عن زوجة يموت الرجل التي كانت تحبه داخل منزلها ، وتضطر إلى أن تخفي جثته داخل منزلها وتخفيها عن زوجها ، والمسلسل يتكون من 6 حلقات فقط وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

كما تواصل النجمة غادة عبد الرازق تصوير عمل سينمائي جديد لها يحمل عنوان جوازة بالعافية ، ويشارك في بطولة هذا العمل كلاً من أحمد آدم ، بيومي فؤاد ، خالد الصاوي ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن ، وإخراج شريف إسماعيل.

كما تستعد النجمة غادة عبد الرازق للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 ، ولم تكشف غادة عبد الرازق حتى الآن عن أي تفاصيل عن مسلسلها الجديد إلا أسم فقط ، وهو مسلسل تلت التلاتة.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق السينمائية هو فيلم حرب كرموز ، والذي شارك فيه كلاً من أمير كرارة ، محمود حميدة ، مصطفى خاطر ، بيومي فؤاد ، محمود حجازي ، فتحي عبد الوهاب ، والنجم العالمي سكوت آدكنز.

وكان فيلم حرب كرموز من إخراج بيتر ميمي ومن تأليف محمد السبكي ، وكانت تدور أحداثه حول فتاة مصرية قام بإغتصابها عدد من الجنود الإنجليز ويقوم 3 مصريين بالإنتقام منهم ويموت أحدهم ويحتجزون الجندي الإنجليزي الحي بقسم شرطة كرموز ويطالب الجينرال آدمز بإخراجه ويوسف يرفض.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى