فن ومنوعات

أبرزهن لبلبة وحنان ترك.. فنانات طاردتهن الشائعات بسبب حسابات مزيفة على التواصل الاجتماعي  

كتبت سمر أشرف

تعرضت النجمة لبلبة لحالة من الابتزاز ونشر الشائعات المزيفة عنها كان آخرها اعتزالها للتمثيل، جاء ذلك عبر حسابات مزيفة لها عبر السوشيال ميديا.

وصرحت لبلبة لموقع الرأي بأنها لا تمتلك أي صفحة على السوشيال ميديا، وأن تلك الصفحات المزيفة زادت عن حدها بعد أن قامت بنشر فيديوهات لها وصور وتعليق عن أحداث، وإطلاق تصريحات لا يمكن أن تصدر منها .

وقالت ليلة إن القائمين على الصفحة أعلنوا اعتزالها للتمثيل رغم أنها لم تفكر حتى في الأمر، وبالفعل تقوم بتصوير مشاهدها في فيلم الجواهرجي مع النجم محمد هنيدي، إذ تلعب دور والدته وحماة النجمة مني زكي.

وأكدت الفنانة لبلة أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية لوقف تلك الصفحات المزيف، مشيرة إلى أنها كانت لا تهتم بالأمر في بدايته ولكن بسبب تفاقم الأحداث التي تقوم بها تلك الصفحات جعلها تتحرك على الفور .

لم تكن لبلبة هي الفنانة الوحيدة التي تعاني من هذا الأمر، بل سبقتها النجمة المعتزلة حنان ترك التي أعلنت عبر حسابها على انستجرام أنها قامت بالبلاغ عن صفحات مزيفة لها على الفيسبوك تنشر لها فيديوهات من أفلامها القديمة وتدلي بأقوال عن عودتها للتمثيل تقيم بعض الزملاء .

لتنفي عن حنان ترك هذا الأمر جملة وتفصيل، وتعلن عن اتخاذ الاجراءات اللازمة لتوثيق حسابها على فيسبوك، كما وثقت حسابها على انستجرام وتويتر .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى