فن ومنوعات

خاص | الرأي يكشف آخر التطورات الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

كتبت – سمر أشرف

بحسب ما ذكرته بعض المصادر عن الحالة الصحية لها، وكذلك ما ذكره شقيقها وائل عبد العزيز، كان من المفترض أن تغادر الفنانة ياسمين عبد العزيز  المستشفى اليوم، إلا أن الأمور قد اختلفت بعدما قرر الفريق الطبي المعالج لها أن تظل تتلقى العلاج داخل المستشفى لمدة أسبوع آخر قابل للتجديد .

وبحسب الكواليس التي حصل عليها موقع الرأي، والتي سوف يعلنها النجم أحمد العوضي زوج النجمة ياسمين عبد العزيز فور تماثلها للشفاء وخروجهم من المستشفى، خاصة وأنه يرفض الإدلاء بأي تصريحات صحفية الآن، كونه يراعي أن الوقت الراهن يحتاج فقط دعاء الجمهور لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، فإن الحالة الصحية لها مازالت تحتاج إلى رعاية خاصة من قبل الأطباء، تحسباً لوجود أية مضاعفات، وهذا ما جعل الفريق الطبي يرفض خروجها من المستشفى .

هذا بخلاف أنها مازالت تعاني من تقلبات كثير لعدم قدرتها على الأكل بشكل طبيعي ،ليس بذلك فقط فهناك أمور أخري تتعلق بعمليتها الأولى الخاصة بتكيسات المبيض، والتي لم يتم إزالتها بشكل كامل فهناك أمور أخري سيتم أتباعها بالعلاج – بحسب ما ورد من معلومات.

ومازال الفنان العوضي وأولاد ياسمين عبد العزيز يقيمون معها داخل المستشفى بالغرفة لا يتركونها لحظة واحدة، ورغم حالة الضيق التي تشعر بها ياسمين بسبب تواجدها بغرفة في المستشفى إلا أن الفنان أحمد العوضي يحاول طوال الوقت أن يخلق لها جوا جديدا للخروج من تلك الحالة النفسية السيئة سواء بقراءة القرآن أو مشاهدة بعض الأفلام أو الحديث معها .

يذكر أن النجم أحمد العوضي نشر عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك قائلا: “للنكبات غايات تنتهي إليها ،ودواؤها الصبر عليها وترك الحيلة في إزالتها فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها ..الإمام علي بن أبي طالب”.

 

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى