فن ومنوعات

بعد يخت ماجد المصري تعرف عن نجوم مصريين وعالميين قدمن هدايا باهظة الثمن لزوجتهم

كتبت أسراء حسني

أثار النجم ماجد المصري جدلاً واسعاً بعد أن قدم لزوجته يخت بمناسب عيد ميلادها لتنهال التعليقات والكوميكس من زوار مواقع السوشيال ميديا علي الأمر ليكشف لكم موقع الرأي هدايا النجوم لزوجاتهن في هذا التقرير .

محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان العديد من الهدايا لزوجته التي أبهرت الملايين من المتابعين، في عام 2020 نشر محمد رمضان عبر حسابه علي موقع انستجرام هدية لزوجته بمناسبة عيد زواجهما الثامن وهي عبارة عن ورده جورية من الذهب الأصفر.

سعد الصغير

احتفل سعد الصغير بعيد ميلاد زوجته  الثانية بأحد المطاعم الشهيرة وسط حضور الأصدقاء المقربين وقدم سعد الصغير لزوجته هديه عبارة عن 3 أطقم الماس وطقم ذهب فيرزاتشي.

يوسف الخال

قدم لزوجته الفنانة نيكول سابا هدية مميزه وهي سلسله من الذهب مرسوم عليها نسر كالنسر الذي وشمته نيكول علي ذارعها.

محمد الحداد

حجز تذكرة سفر للإمارات واشتري لها فيلا خاصة مجهزه بالكامل.

احمد أبو هشيمه

قدم أبو هشيمه لزوجته النجم ياسمين صبري والتي نشرت عبر حسابها علي الانستجرام أظهرت بها تلقتها من زوجها هدية باهظة الثمن وهي عبارة عن سلسله من الألماس الصافي، واحتفل بعيد ميلادها وقدم أبو هشيمه لها في نفس اليوم فستان بسعر ما يقرب 39 ألف جنيه لزوجته.

وليس فقط الفنانين العرب من قاموا بمثل هذه التصرفات  بل هناك فنانين آخرين عالمين صاروا علي نفس النهج

كاني ويست

أعطي الفنان زوجته الفنانة كيم كارداشيان العديد من الهدايا الثمينه في الذكري الأولي لزفافهما استأجر كانييه برج أيفل لتجديد عهودهما وبعدها حفل استقبال في مطعم فاخر في الطابق 58 من برج آيفل.

في عام 2012 في سبتمبر فاجأ كاني زوجته بهره بيضاء جميله تدعي Mercy دفع كاني حوالي ٨٠٠$ من أجل إهدائها لزوجته ، في عام 2014 في مايو قدم كاني هدية لزوجته كيم كارداشيان بمناسبة يوم زفافهما لسفره إلي لندن لزيارة الفنان بامبي ليرسم لزوجته صوره كهدية ب 1000 دولار.

فينس فون

اخترت خاتم زفاف مرصع بالألماس عيار 4 قيراط بقيمة 125 الف دولار لطلب يد حبيبته الكندية كايلا ويبر.

جاي زي

في عام 2009 اشتري مغني الراب جاي لزوجته بيونسيه هاتف محمول مغطي بالبلاتين بقيمة 25 ألف دولار.

ريتشارد بورتون

اهدي النجم ريتشارد لزوجته إليزابيث عقد بيع في مزاد علني ب 37 ألف دولار من تصميم الاسباني فيلاسغويز احد أشهر فناني القرن أل  17.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى