فن ومنوعات

انطلاق الدورة الـ 78 من مهرجان فينيسيا بحضور ياسمين صبري و Georgina Rodriguez

كتبت هاجر أشرف

بدأ اليوم فعاليات اليوم الأول من مهرجان  فينيسيا السينمائي للأفلام  الايطالية  والذي شهد حفل افتتاح حضور كبير من النجوم العالمين بالإضافة لتواجد نجوم عرب  في دورته 78.

ويعد مهرجان فينيسيا من أقدم مهرجانات السينمائية في العالم و الذي يقام كل عام بداية من 1 سبتمبر إلي 11 من نفس الشهر علي جزيرة ليدو في فينيسيا  .

وتعتبر جائزة المهرجان لأفضل فيلم في المسابقة الرسمية تحصل علي جائزة الأسد ذهبي في حين تمنح جائزة كأس فولبي  لأفضل ممثل أو ممثلة.

يشارك في هذا المهرجان أكثر من واحد وعشرون فيلما ومن أشهر هذه الأفلام هي America Latina و Another Worldو Freaks Out Happening وغيرها من الأفلام الرائعة .

وشهدت فعاليات اليوم الأول إقبال جماهيري كبير علي مشاهدة الأفلام وساء من النجوم والمخرجين المشاركين في المهرجان أو من قبل الجمهور العام .

الجدير بالذكر شهدت السجادة الحمراء مساء أمس حضور كبير من النجوم هم هيلين ميرين، تيلور هاكفورد، داكوتا جونسون، و الإيطالية سيرينا روسي، وعارضة الأزياء بيانكا بولتي، كريستين دانسيت، روسى دى بالما ومدير البرتو باربيرا وزوجته جوليا روزماريني.

أما من العرب  فتواجدت الإعلامية رايا ابا راشد والتي تألقت بفستان اسود لتنشر بعض الصور لها علي صفحتها الشخصية بانستجرام وتشارك متابعيها .

ثم ظهرت النجمة ياسمين صبري بأناقة فاقت الحد حيث تألقت  بفستان أحمر حائز علي إعجاب متابعيها والجدير بالذكر ان ياسمين صبري متواجدة بايطاليا  طوال فترة أيام المهرجان من أجل مشاهدة بعض الأفلام .

وكان أخر ظهور لها قبل المهرجان علي يخت  بأحد شواطئ ايطاليا الساحرة.

كما حضرت  Georgina Rodriguez زوجة  لاعب الكره الشهير  كرستيانو رينالدو  والتي تألقت في الحفل بفستان اسود لفت الأنظار لها و شعر قصير مما جعل جمهور السوشيال ميديا يقارن بينها وبين ياسمين صبري ويقول أن الأخيرة تقلدها في إطلالتها دوما ً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى