فن ومنوعات

مي كساب تنقل تجربتها الشخصية من خلال حكاية عقبال عوضك

داليا أشرف

ظهرت أمس الفنانة مي كساب ضيفة في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي والذى يعرض مساء يوم الإثنين من كل أسبوع، حيث أن مي تحدثت عن حكاية عقبال عوضك من مسلسل زى القمر التي تشارك في بطولته والذي يضم خمس حلقات فقط، والتي تدور أحداثه حول تأخر الفتيات عن الزواج والعنوسة وتأثيرها على المجتمع.

وقالت الفنانة مي كساب أنها أختارت الدور بسبب حياتها الشخصية التى عاشتها من قبل مع والدتها والتي تشهدها الآن مع والدها الذى يعانى من الزهايمر وأن الشخصية لمست قلبها، كما كشفت عن أنها تزوجت في سن متأخر حيث تزوجت في سن الـ 34 وكانت على خلاف دائم مع والدتها بسبب تأخر زواجها ويرجع السبب إلى أن كانت طموحاتها متذ طفولتها أن تكون فى الوسط الفني وتحقق ذاتها فقط، مؤكدة على أن دورها في المسلسل أثر عليها كثيراً لأنه يشبها في كل أحداثه.

وخلال هذا البرنامج صرحت مي أن زوجها لا يحب تمثيلها فى الأدوار الكوميدية وأنه يقول لها دائماً (أصلك بتاخدي الكوميدي جد أوي ودلوقتي الموضوع بقى سائد فيه التفاهه أكثر، أنتي جد زيادة عن اللزوم)، وتابعت مشيرة إلى أن الدور الذى قامت بتقديمه خلال مسلسل سرايا عابدين من التجارب التى قامت بها وكانت عزيزة على قلبها وكان المسلسل من إخراج عمرو عرفه، حيث قالت أنها في هذا الوقت كانت أم وقالت (كان لازم أكون تخينة جداً).

وذكرت أنها بالرغم من محاولاتها من الخروج عن الطابع الكوميدي وذهابها لأدوار أخرى إلا أن حبها للكوميديا يدفعها مرة أخرى للرجوع إليها من جديد، وعلقت قائله (الكوميديا بتهرشنى دايماً وبرجعلها رغم محاولاتى للخروج من هذا النمط)، موضحة أن زوجها ووالدها وأطفالها فخورين بأدائها فى مسلسلها عقبال عوضك كثيراً.

كما أوضحت مي كساب خلال البرنامج أنها مثل المرأه الإسفنجية بسبب زيادة وزنها وأن هذا يعود إلى حالة الإكتئاب التي عانت منها بعد وفاة والدتها، وذكرت أنها أحبت محمد زوجها الشهير بـ أوكا وهو مطرب مهرجانات على الرغم أنهم عكس بعض ولكنه يكملها مؤكده على أن زوجها (شاطر فى المزيكا).

وكشفت عن مهنة والدها وقالت أنه كاتب صحفي وناقد أدبي وكان رئيس الشؤون القانونية فى محافظة الغربية، كما أن من طباعه السائدة أنه قليل الكلام.

وأعلنت مي كساب من خلال تواجدها في برنامج كلمة أخيرة أنها تستعد للبدء في طرح ألبوم جديد وسيتم طرحه قريباً على القناة الرسمية على اليوتيوب، بجانب أعمال فنية أخرى يتم كتابتها وتستعد للمشاركة بها وهو فيلم اللعبة 3، وكان في أحداث فيلم اللعبة الجزء القاني منه بعد نجاحهما في التخلص من سمير يعود وسيم ومازو إلى اللعبة من جديد مع زوجاتيهما حيث يخوض الثنائي العديد من التحديات ضمنها الفوز بقلب جارتهما نسرين باللعبة.

وكانت تدور أحداثه حول كابتن حلمي الذي كان زميلاً للاعب الدولي محمد صلاح في فريق الناشئين في مصر وكان منافساً له، لكن أستقر به الحال في فريق درجة ثانية حتى يقرر أن يغير مصيره للأفضل ويبدأ فى مراسلة زميله القديم محمد صلاح بحثاً عن طريقة جديدة يغير بها ما تبقى من عمره في الملاعب.

الجدير بالذكر أن النجمة مي كساب قامت بالمشاركة في مسلسل تامر وشوقية مع الفنان أحمد الفيشاوي وهو مسلسل مصري كوميدي ينتمي لنوعية السيت كوم ويحكي عن شوقية التي تعمل مدرسة وتسكن في حي العمرانية وتصرف على نفسها وهى ست قوية، وكانت متزوجة من تامر المحامي أبن الطبقة الأرستقراطية و الذي يسكن فى حي مصر الجديدة ويتناول المسلسل الفوارق الطبقية بين الثراء والفقر بين العائلتين والمشاكل التي قد تواجه حديثي الزواج في إطار كوميدي.

وكان المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ تغريد العصفوري وهبة يسري ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سمير مبروك ومحمد فتحي عبد المقصود، وشارك في هذا العمل كلاً من الفنانين إيمان غنيم، إنجي وجدان، ثريا إبراهيم، رجاء الجداوي، أحمد الفيشاوي، مي كساب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى