رياضة

أبرزهم بنزيما.. أفضل 5 مهاجمين في عالم كرة القدم حول العالم

أفضل 5 مهاجمين

كتب السيد الأعرج

علي مدار تاريخ كرة القدم دائما ما يهتم عشقها بأخبار المهاجمين وذلك لانهم هم السبب الأول في تحقيق الفوز وحصد الألقاب الكبيرة الأنديتهم ومنتخبات بلادهم فلذلك قد ارتفعت أسعارهم الأعلى.

وعند البحث عن هؤلاء المهاجمين الذين يعدون الأفضل في العالم في الوقت الحالي. فسوف نعتمد علي تاريخهم وماذا قدموا مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم وهذا مع اقتراب نهاية عام2021.

ومن خلال السطور التالية سوف يقدم لكم موقع “الرأي” أفضل خمس مهاجمين على مستوي العالم :

 

1 : ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين :

أفضل 5 مهاجمين
أفضل 5 مهاجمين

يعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في تاريخ الكرة كما قد يكون هو الأفضل علي الأطلاق. حيث قد نجح النجم فريق برشلونة السابق في تحطيم رقم قياسي وذلك في عدد الأهداف. حيث سجل أكبر عدد للهداف لنادي واحد وهو644 وذلك خلال فترة مع فريق برشلونة وكان هذا رقم قد صمد لما يقرب من أكثر 5 سنوات.

كما يعد هذا الموسم من أفضل مواسمه وذلك بعد أن نجح في قيادة منتخب بلاده في تحقيق لقب كوبا أمريكا وهذا بعد الفوز على منتخب البرازيل في المباراة النهائية.

وحصل علي لقب أفضل لاعب في البطولة ويذكر أن النجم الأرجنتيني قد قدم موسم سابق لايليق به. حيث قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا مبكراً مع فريقه السابق برشلونة حيث قد سجل فيها 10 أهداف وذلك في 18 مباراة كما قد ساعد أصدقائه في3 تمريرات فقط.

2 : كريم بنزيما لاعب منتخب فرنسا :

أفضل 5 مهاجمين
أفضل 5 مهاجمين

قد ظهر توهج النجم الفرنسي كريم بنزيما مع فريق ريال في خط الهجوم وذلك بعد أن رحل النجم الكبير كريستيانو رونالدو. ليصبح بذلك النجم الفرنسي احد أبرز المهاجمين في العالم في الوقت الحالي في بطولة الدوري الإسباني.

وهذا كله مع كبر سنه ولكن مازال اللاعب يحافظ علي قوته التهديفية. حيث قد نجح في أن ينال الموسم الماضي ثاني أفضل هداف في بطولة الدوري الإسباني. حيث قد سجل في الموسم الماضي ما يقرب من 23 هدفا في بطولة الدوري وأيضاً قد صنع لأصدقائه ما يقرب من 7 تمريرات حاسمه.

كما قد شارك اللاعب أيضاً مع منتخب بلاده في بطولة اليورو2020. ولكن لم ينجح في قيادة المنتخب في تتوج بالبطول حيث قد ودع منتخب فرنسا البطولة باكراً.

3: محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة :

أفضل 5 مهاجمين
أفضل 5 مهاجمين

يعد الفرعون المصري محمد صلاح هو أحد أبرز المهاجمين أيضاً في العام وذلك بعد انتقاله الي فريق ليفربول الإنجليزي. حيث يتصدر اللاعب في هذا الموسم هدافي الدوري الإنجليزي لموسم2021-2022. كما قد نجح أيضاً في قيادة فريق ليفربول إلى التتوج بلقب الدوري ولقب دوري أبطال أوروبا وبطولة كاس العالم للأندية وذلك في موسم2018-2019.

وكان اللعب خلال الموسم الحالي قد نجح في تحطيم رقم قياسي حيث نجح في دخول نادي المئوية بعد وصوله للهدف رقم 102‪ مع الفريق الإنجليزي.

ويذكر أن اللاعب قد نجح في الحصول علي المركز الثاني في هدافي الدوري بفارق هدف وحيد عن نجم فريق توتنهام هاري كين الذي تتوج بهداف الدوري في الموسم الماضي.

4 : روبيرت ليفاندوفيسكي نجم فريق بايرن ميونيخ :

أفضل 5 مهاجمين
أفضل 5 مهاجمين

يعد النجم البافاري أيضاً من أبرز المهاجمين الذين ظهروا وألقوا في العقد الأخير. حيث كان قد نجح اللاعب في تتوج بلقب أفضل للاعب بالكرة الذهبية ولكن تم إلغائها وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

حيث كان وقتها قد نجح اللاعب في تسجيل ما يقرب من 55 هدفاً مع فريق بايرن ميونيخ وهذا كله في موسم2020-2019 وكان وقتها قد نجح في قيادة الفريق في تحقيق ثلاث ألقاب قارية.

ويعد أيضاً أن هذا الموسم من افضل مواسمه وذلك بعد أن نجح في تتوج بالحذاء الذهب. وذلك بعد اصبح اكثر للاعب سجل أهداف أكثر في مسابقة الدوري الموسم الماضي مع فريق بايرن ميونيخ .

5 :ـ كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال :

أفضل 5 مهاجمين
أفضل 5 مهاجمين

ولاسيما يعد النجم البرتغالي أيضاً من أفضل المهاجمين على مستوي العالم. وذلك مع ابتعاده عن منصات التتويج في الفترة الأخيرة مع منتخب بلاده وأيضاً مع فريق السابق يوفنتوس.

حيث قد فشل اللاعب في قيادة فريقة السابق يوفنتوس في تتوج بلقب الدوري أو بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم2021-2020.

ولكن في الوقت لحالي نجح اللاعب في العودة إلى فريقة السابق في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد حيث يرغب اللاعب في تحقيق ألقاب أخرى مع فريقة السابق مانشستر يونايتد .

وكان اللاعب قد نجح في تسجيل الموسم الماضي ما يقرب من 33 هدفاً وذلك في جميع مباريات التي خاضها مع فريق يوفنتوس .

وكان قد شارك اللاعب مع منتخب بلاده في بطولة اليورو التي نجح فيها منتخب إيطاليا في تتوج بها. حيث قد فشل كريستيانو في قيادة فريقة إلى التتويج بها حيث قد ودع البطولة باكراً.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى