فن ومنوعات

حفلات رأس السنة للنجوم أبرزهم حسين الجسمي

حفلات رأس السنة

حفلات رأس السنة للفنانين والمطربين وتعرف على كل المعلومات عن الحفل

كتبت أسماء حسني

يتم الأستعداد الأن من قبل المطربين للأحتفال بعيد رأس السنة من خلال تنظيم الحفلات واماكن الحفلات سواء فنادق أو متاحف أو مواقع سياحية، في هذا التقرير سوف نتعرف على نجوم سيقدمون حفلات رأس السنة في مصر وايضاً الوطن العربي.

حسين الجسمي

يستعد النجم الإماراتي حسين الجسمي ، إحياء حفل غنائي يوم 31 ديسمبر المقبل احتفالاً برأس السنه والذي سيقدم من خلال هذا الحفل باقه من أروح أغانيه الشهيرة.

إليسا

سوف تحي النجمة اللبنانية إليسا ، حفل رأس السنه 2022 في جزيرة المارية بالساحة الجنوبية في إمارة ألو ظبي ، بداية من الساعة السابعه مساءً ، يوم 31 ديسمبر المقبل وكشفت أليسا من خلال نشر البوستر على حسابها الشخصي بتويتر وقالت ( إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى ، حيث ننسي كل مشاكلنا ونستعد لأستقبال عام جديد ملئ بالأمل والفرح هذا العام ، من سيكون معي هناك )

محمد منير

يعود الفنان محمد منير إلى الساحة الغنائية بإحياء ليلة الكريسماس في فندق تريومف القطامية الساعه العاشرة ونصف مساءًا واسعار التذاكر بداية من 3000 إلى 4000.

تامر حسني

سيحي تامر حسني حفلته الأولى يوم الجمعة 27 ديسمبر مع رامي جمال بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة واسعار التذاكر 250,400,600 جنية ، وحفل غنائي أخر لتامر في منزل البحيرة بفندق دوسيت يوم الثلاثاء 31 ديسمبر الساعة العاشرة مساءً واسعار بداية من 2500 إلى 8000.

محمد فؤاد

سيقيم النجم محمد فؤاد حفل ببرج جراند نايل يوم 31 ديسمبر الساعه العاشرة مساءً بمشاركة الفنانة اللبنانية مروة وتترواح اسعار التذاكر مابين 3600 و4500 و5500 جنية  .

وائل جسار

سوف يحي النجم وائل جسار حفل رأس السنة 2022 في فندق سيتي ستار وسيكون سعر الفرد تبدأ من 5000 جنية للفرد متضمنة العشاء.

محمد حماقي

سيحي النجم محمد حماقي حفلاً مع الفنانة اللبنانية مايا دياب في فندق دوسيت بالتجمع الخامس يوم 31 ديسمبر في الساعة العاشرة مساءً واسعار التذاكر تبدأ من 3000.

سيرين عبد النور

ستشارك الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في حفل غنائي في رأس السنة 2022 بإحدى الفنادق الشهيرة في شرم الشيخ وعازفه الكمان الشهيرة حنين العلم على نفس المسرح

عاصي الحلاني

سيقيم عاصي الحلاني حفل في فندق كونكورد السلام يوم الثلاثاء 31 ديسمبر في الساعة 10 مساءً واسعار التذاكر تبدأ من 5000 جنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى