فن ومنوعات

شاهد صور أضخم حفلات  محمد حماقي بإستاد القاهرة

كتبت سعاد محمد

أشعل النجم محمد حماقي أمس السبت أضخم حفلات الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، التي حضرها  آلاف الشباب من مصر و مختلف الجنسيات العربية، حيث تميز الحفل بمجموعة من التجهيزات الخاصة من صوت وإضاءة ومؤثرات بصرية بمواصفات لايف عالمية.

استقبل النجم محمد حماقي منظم الحفل ياسر الحريري، وحضر حماقي بصحبة مدير أعماله المنتج حمدي بدر، ثم صعد على خشبة المسرح وافتتح الحفل بأغنية نفسي ابقي جنبه، وسط هتافات الجمهور ، وعبر حماقي عن سعادته بإحياء هذا الحفل خاصة أنه يضم  جمهور مميز من الشباب من مختلف الجنسيات العربية.

وتنافست الوفود في رفع أعلام بلادها تحيةً منهم للمطرب محمد حماقي مما أضاف جواً من الحماس والإثارة على أجواء الحفل.

قدم المطرب محمد حماقي في الحفل العديد من الأغاني المميزة التي تألق بها طوال الحفل، ومنها أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي، يزلزل، ما بلاش، ناويها، ليه بيلموني، يا ستار.

وغني محمد حماقي أثناء الحفل عدداً من أغاني ألبوم يا فاتني، منها لا ملامة، لوهتسيب، تك، طالع موضة، عرض مستمر، ظلموني، مش قادر أنسى، قالوا عنك.

ثم أهدى حماقي أغنية أم الدنيا وأغنية قادرين نعملها، لكل من يساهم في بناء مصر خلال هذه المرحلة الصعبة.

١

واحتفل حماقي أثناء الحفل خاصة بعيد ميلاده وبنجاح ألبومه الجديد يا فاتني الذي تصدر قوائم معظم المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بحضور الشاعر محمد رحيم وتامر حسين والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وحمدي بدر، حيث كرمهم محمد حماقي نظرا لجهودهم المبذولة في نجاح الألبوم.

وكان من أبرز الحضور في الحفل الفنان محيي إسماعيل الذي تم تكريمه، بالإضافة إلى حضور الإعلامي ممدوح موسى وطارق شقيق محمد حماقي وأبنائه.

كما تم تكريم المطرب محمد حماقي كأفضل مطرب عربي، خاصة أنه أول  مطرب عربي يقوم بتوقيع ديجيتال لألبومه في بث مباشر لايف، بمشاركة حية لقرابة 300 ألف من جمهوره حول العالم، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وهو عدد من المستحيل تحقيقه في إحتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

وأحيا حماقي مجموعة من الحفلات الناجحة في مختلف أنحاء مصر والوطن العربي، والتي لاقت حضورا جماهيرياً غير مسبوق.

ونظم الحفل الدي جي العالمي ياسر الحريري، ومسرح ضخم لتامر فوزي وصوت عماد نبيل واندرو، بالإضافة إلى وليد الحريري الذي قدم fire show مبهرا، بالإضافة إلى المؤثرات البصرية والإضاءة.

 وقد أقيم هذا الحفل على هامش ختام مؤتمر القمة، الذي يعد أضخم مؤتمر تدريبي يضم الآلاف من مختلف الدول العربية، للتدريب على البيع المباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى