فن ومنوعات

ميريام فارس تكشف عن أسرار أغنية كأس العالم مع نيكي ميناج

شروق غنيم

بدأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أن تشغل إهتمامات الجمهور خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد مشاركتها فى الأغاني الرسمية خلال بطولة كأس العالم 2022.

وقامت بطرحها أثناء الفترة الأخيرة وهى أغنية “tokoh taka” ، وشاركها كلاً من نيكي ميناج ومالوما ، وشهدت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور ذلك قبل أن تكشف عن أسرار جديدة عن الأغنية.

وقامت ميريام فارس بالكشف عن كواليس أغنيتها لكأس العالم ، وصرحت عن كواليس أغنيتها الجديدة tokoh taka.

وجمعتها هذه الأغنية مع نيكي ميناج ومالوما للأحتفال ببطولة كأس العالم 2022، وحيث صرحت بمعلومات مثيرة عن الأغنية الجديدة، وذلك من خلال لقاءها في برنامج إي تي بالعربي.

وتحدثت ميريام فارس عن إن الأغنية قد أستغرق العمل بها والتحضيرات مدة 5 سنوات، وقالت أن المنتج سال صليبي عرض عليها أغاني أخرى، ولكنها أختارت هذه الأغنية وتوقعت نجاحها، وذلك بعدما سمعت ميريام فارس عدد كبير من الأغاني قبلها.

ميريام فارس تكشف دور شقيقتها خلال أغنية كأس العالم

وصرحت الفنانة ميريام فارس عن كواليس صناعة الأغنية بالتحديد المقطع الخاص بها خلال الأغنية، ووضحت إن شقيقتها هى من قامت بكتابة الكلمات العربية في الأغنية.

كما أنها شاركت أيضاً فى كتابة بعض الكلمات خاصةً أنها كانت تريد إستخدام بعض الكلمات العربية مثل السلام عليكم ، لتوجيه من خلال هذه الكلمات رسالة للعالم ، وأرادت أيضاً أن تجمع بين اللهجتين اللبنانية والخليجية فى الأغنية.

وصرحت أيضاً ميريام فارس عن دورها أثناء الأغنية حيث قالت إنها قامت بوضع ألحان وتوزيع الأغنية بنفسها، كما قامت بإختيار الآلات الموسيقية المستخدمة خلال المقطع الخاص بها.

بالأضافة إلى أنها أرادت جعل الموسيقى المستخدمة تعبر عن المنطقة العربية ، وأشارت إلى أنها من قامت بتصميم الرقصات ، وذلك بسبب حرصها على تمثيل الثقافات العربية المختلفة أثناء أدائها.

وقالت ميريام أن الأغنية تعتبر حدث مختلف فى صناعة الموسيقى، وذلك بسبب مشاركة 3 فنانين بـ 3 لغات مختلفة ، بالإضافة أيضاً إلى وجود إيقاعات مختلفة.

وأعلنت اليوم ميريام فارس عن مفاجأة جديدة للجمهور، وهى مشاركتها خلال حفلات بطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

وقامت بنشر بوستر الحفل وذلك مع الفنان مالوما، وقالت أنها ستحيي حفلاً ضخماً خلال إفتتاح مهرجان الفيفا للمشجعين غداً ، وصرحت عن رغبتها فى إستغلال نجاح الأغنية الأخيرة وتقديم أعمال جديدة فى الفترة المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى