فن ومنوعات

“حالة إكتئاب”.. رامي صبري يطرح أولى أغانيه رفقة شقيقه المتوفي

ريم عبد العزيز

نشر المطرب رامي صبري، مقطع فيديو لأغنية “حالة إكتئاب” عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، والذي تم تحضيرها من قبل برفقه شقيقه الراحل كريم صبري.

والأغنية من كلمات، عبير الرزاز وألحان الراحل كريم صبري، وتوزيع عاطف الحلو، وعلق قائلاً: “هتسعموا دويتو، حالة إكتئاب اللي كلنا حضرناه في الفترة اللي فاتت بعد وفاة أخي الغالي كريم صبري”.

وفي حالة من الحزن الشديد أوضح رامي قائلاً: “دايما كنت بقول لكريم نغني مع بعض وهو كان بيرفض لسبب إنه عاوز يغني أول أغنية من غير مساعدتي وده كان من وجهة نظري اللي مكنتش مقتنع بيها، بس كنت دايما بسيبه براحته.. لحد لما توفى في صدمة ليا وللجميع”.

واختتم حديثه عن أخيه قائلاً: “كنت غالي عليا أوي ياحبيبي. في الجنة إن شاء الله .. ربنا يرحمك ويصبرنا أنا ووالدتك ووالدك واخواتنا على غيابك وعدم وجودك معانا في البيت.. ياريت كل اللي يشوفه يدعيله”.

جدير بالذكر، أن كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري، قد توفي إثر حادث غرق بترعة المريوطية، وذلك في يوم الأحد الموافق 11 يوليو، وذلك عقب هروبه من مصحة علاج الإدمان بمنطقة البدرشين.

وكان كريم يتلقى علاجه هناك، وحاول الهرب من المصحة عن طريق قفزه من نافذة المصحة، ووقع في الترعة وحاول الأهالي إنقاذه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقد علم المطرب رامي صبري بخبر وفاة أخيه عند وصوله إلى طيارته المتجه إلى دبي حيث كان ذاهباً لإحياء حفلاً له وعندما علم بهذا الخبر عاد مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى