فن ومنوعات

التلفزيون الأمريكي يمنع إعلان Khloe Kardashian بسبب مشاهده الخارجة تفاصيل

هاجر أشرف

تثير عارضة الأزياء الشهيرة Khloe Kardashian ضجة كبيرة أثناء حملتها الأخيرة لـ Good American حيث أن إعلانها الأخير هذا والمثير قد تم رفضه من قبل شبكات البث، والسبب يرجع إلى أن شبكات البث ترى إعلان Good Amrerican Nees مثيراً جداً وبه لقطات خارجة بالنسبة للتلفزيون، ولكنه مثالي لوسائل التواصل الإجتماعي ومباح نشر الإعلان ذلك عليه.

وأحتفلت The Denim Designer Officially بإطلاق حملة علامتها التجارية Find The One في يوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر، من خلال مشاركة إعلان مثير للغاية على Instagram والذي كان مخصصاً في الأصل للبث، ويُزعم أن الإعلان التجاري الأصلي الذي تبلغ مدته 30 ثانية والذي يُظهر Khloe وهى متمددة على السرير وهى تصمم بنطالها الجينز الجديد المناسب ولا شيء آخر.

وقد رفضته شبكات التلفزيون لأن الفيديو كان مفعمًا بالحيوية والإثارة للغاية، ولكن لا داعي للقلق يجب أن يظل الجمهور في المنزل قادرًا على مشاهدة الإعلان بالكامل في نهاية المطاف، وكان ممثل شركة الملابس يؤكد لـ الإخبارية News أنه (تم رفض الإعلان التلفزيوني في شكله الأصلي ويتم تحريره الآن بتعديله لجعله أكثر ملاءمة للبث وشقيقتها Kim Kardashian  من أكبر الداعمين لها).

وقالت مؤسسة KKW Beauty شقيقتها الأصغر بالثناء على مساعيها الأخيرة، وعلقت قائله (أنت الشخص الوحيد الذي تستطعين فعل ذلك)، حيث أن ظهورها بهذا الشكل مما لا شك فيه سوف يجذب لها الإنتباه أكثر فأكثر ويهدف الإعلان كعلامة تجارية مبنية على تمكين النساء للإحتفال بأجسادهن بثقة من خلال تقديم ملابس الدنيم والملابس عالية الجودة بجميع الأحجام.

وجاء في البيان الصحفي للعلامة التجارية (أرتقت حملة Good American’s Find The One وتحتفل بهذا الشعور والثقة التي تختبرها جميع النساء عند العثور على الجينز المثالي).

والجدير بالذكر أن Khloe Kardashian هى عارضة أزياء أمريكية من مواليد 1984، وهى أيضاً شخصية تليفزيونية و سيدة أعمال بدأت مسيرتها الفنية في عام 2007، وولدت في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية وكان والدها هو Robert George Kardashian الذي قام بتحويل نفسه فيما بعد جنسياً إلى امرأة، وكانت أمها كريس جينر تعمل ربة منزل وتنحدر أصولها من إيرلندية وأمريكية حيث كان لها برنامجاً شهير يحكي عن واقع عائلة كاردشيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى