فن ومنوعات

غداً محمد حماقي يحيي حفل ختام مؤتمر القمة

كتبت سعاد محمد

يحيي الفنان محمد حماقي حفلاً غنائيا غداً السبت في إستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن فعاليات حفل ختام مؤتمر كلاي ماكس أو القمة بحضور عدد من المشاهير في مجال الفن والرياضة والإعلام، وتقام فعاليات المؤتمر  على مدار ثلاثة أيام، بالإضافة إلى إعداد مفاجأة خاصة لحماقي احتفالاً بألبومه الجديد يا فاتني.

وقام الفنان محمد حماقي بتوجيه الشكر لجمهوره ومتابعيه على رسائل التهنئة بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكتب حماقي(شكراً لكل اللي هنوني في عيد ميلادي، اتبسطت جداً برسايلكم وتعليقاتكم).

وحقق ألبوم يا فاتني نجاحاً كبيراً ونسب إستماع مرتفعة عقب طرحه في شهر أكتوبر الماضي عبر منصات الموسيقى ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، ويحتوي ألبوم يافاتني على عدد من الأغاني الشهيرة أبرزها يا فاتنى، لو هتسيب، مقدرتش أنسى، عرض مستمر، تك ،زيها مين.

وتعاون المطرب محمد حماقي في ألبوم يا فاتني مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، طارق مدكور، تميم، توما، عمرو مصطفى، تامر حسين.

وقد أحيا الفنان محمد حماقي عدداً من الحفلات الناجحة الفترة الماضية، منها الحفل الذي أقيم بمدينة الإسكندرية مساء السبت الماضي وسط حضور حشد كبير من جمهوره ومحبيه، كما أحيا حفلاً آخر في جامعة الدلتا بالمنصورة والذي شهد إقبالاً كبيراً من طلاب الجامعة .

وقدم محمد حماقي حفلاً ضخماً في الجامعة البريطانية حيث حضره عدداً كبيراً من مختلف الكليات والمراحل، كما تم عرض بوسترات وصور ألبوم يا فاتني على برج خليفة بمدينة دبي العالمية احتفالاً بصدور الألبوم وسط جمهوره من مختلف الدول العربية والأوروبية.

وقد أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفل أفتتاح مهرجان القمة بحضور مشاهير العالم العربي والآلاف من جمهورها، حيث قدمت المطربة نانسي عجرم مجموعة من أغانيها خاصة الأغاني التي غنتها في حب مصر.

ويساهم مؤتمر القمة في تدريب الآلاف من الشباب المصري والعربي في أساليب التسوق عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمساعدتهم في فتح مجالات وفرص عمل لهم للحد من البطالة، وتنظم المؤتمر منظمة كايزن التابعة لجينيس الأمريكية لمستحضرات التجميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى