فن ومنوعات
أخر الأخبار

أنغام تطرح “ونفضل نرقص” وتحقق 13 ألف مشاهدة على يوتيوب خلال ساعة

ريم عبد العزيز

طرحت المطربة أنغام أغنية ونفضل نرقص عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية خلال ساعة من وقت طرحها حتى أن نسبة مشاهدة وصلت إلى 13 ألف مشاهدة.

 ونشرت أنغام عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام مقطع من فيديو كليب الأغنية وكتبت قائلة: “بتمنى مايتغيرش وفي غيري أنا مايفكرش يبعد لا مايهزرش انا على بعده ابدا ماقدرش.. #ونفضل_نرقص دلوقتي على قناتي على اليوتيوب اللينك في البايو”.

جدير بالذكر أن أغنية “ونفضل نرقص” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام، وإخراج الفيديو كليب عادل جمال، وتحتوي الأغنية على كلمات: “وأفضل في عينه حلوة ولا تخلص لهفتنا ولا تنطفي شمعتنا ولا تسكتلنا غنوة ونفضل نرقص نرقص لما العالم يفضى ويخلص”.

يذكر أن المطربة أنغام قد طرحت أغنية من قبل من المطرب “وائل كفوري” أغنية “برضه بتوحشني”، والتي حصلت على نسب مشاهدات عالية وصلت إلى 5.7 مليون مشاهدة خلال 4 أسابيع من وقت طرحها.

وتعتبر أغنية “برضه بتوحشني” أول أغنية تجمعها مع المطرب الكبير وائل كفوري، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، مايسترو هاني فرحات، مكس ماستر م.أمير محروس.

وتشمل الأغنية على كلمات: “جربت فراقك مش نافع وماحدش نساني، أنا قلبي في بعدك بقى عايش بيقاسي وبيعاني، أنتي اللي بجد وحشتيني وغيابك عني دا على عيني، بـ رجوعك روحي حاترجع تاني، وانا برضه بتوحشني لسه بتوحشني وتملي معايا والا بعيد”.

نشأت أنغام في عائلة فنية موسيقية، مما ساعد في تبلور موهبتها من جهة وتقديم هذه الموهبة في عمر صغير من جهة أخرى، عُرفت في البدايات بتقديمها للأغاني الكلاسيكية والطربية القديمة، فغنّت في عدّة حفلات لكل من أم كلثوم وليلى مراد والكثير من الأساطير الكلاسيكية القديمة.

إلا أنها سرعان ما غرّدت خارج السرب الكلاسيكي وبَنتْ شخصيتها الفنية المستقلّة، فقدّمت أغاني معاصرة واستطاعت أن تكون واحدة من أهم نجوم الوطن العربي في زمن قصير جداً، وحازت على الكثير من التكريمات العربية كما كان لها مشاركة تمثيلية ناجحة في التلفزيون المصري. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن أنغام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى