فن ومنوعات

يسرا اللوزي تكشف عن مشاركتها في مسلسل المداح 3

ريم عبد العزيز 

بعد النجاح الذي حققه مسلسل المداح في الجزئيين الذي تم عرضهما في رمضان 2022 و 2021 ، قرر النجم حماده هلال إستكمال هذا النجاح بمشاركته في رمضان المقبل 2023 بـ مسلسل المداح 3.

حيث بدأ النجم حماده هلال بالفعل تصوير في هذه الفترة ، وأنضم إلى العمل عدد من النجوم ومنهم الفنانة يسرا اللوزي والفنان خالد زكي ، والعمل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وقد تم التعاقد مع النجمة يسرا اللوزي بالفعل للمشاركة معه ف الجزء الثالث والذي يحمل أسم اسطورة العشق ، وبدأ التصوير في تلك الفترة الحالية .

الجدير بالذكر أن أبطال عمل الجزء الأول هما حماده هلال ، هبة مجدي ، نسرين طافش ، أحمد عبد العزيز ، كمال أبو راية ، حنان سليمان ، أحمد بدير ، دنيا عبد العزيز ، وخالد سرحان .

وكانت تدور أحداث الجزء الأول حول الشيح صابر الذي تنباه رجل إمام جامع وهو طفل ، حتى أصبح الشيخ صابر الشاب المتدين والذي كان يحب فتاة أسمها رحاب ، ولكن بسبب حبه لها وتعلقه بها تمكن منه الشيطان وقام بقتل أقرب الناس لها ، ومن ثم تتوالي الأحداث وتنقلب حياته رأساً على عقب.

وتتابع الأحداث في الجزء الثاني حيث تأتي أحلاماً غريبة للشيخ صابر ، ليتضح له أن جميع أحلامه التي تأتيه تحدث على أرض الواقع بالفعل ، مما يجعله يعيش في خوف ورعب دائم ويخوض حروباً مع الشيطان وأعوانه من الجن .

ويشارك في الجزء الثاني كلاً من سهر الصايغ ، ولاء الشريف ، وكان الجزء الثاني من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد شريف يسري ، ومن أخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت النجمة يسرا اللوزي في عمل درامي جديد وهو مسلسل جميلة ، وهو من بطولة الفنانة ريهام حجاج ، سوسن بدر والعمل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل جميلة داخل إطار إجتماعي تشويقي ، ومن المقرر عرض مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج في رمضان القادم 2023 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى