فن ومنوعات

فنانات إتجهن إلى العمل بالإنتاج بعد شهرتهن بالتمثيل..وأحدثهم صبا مبارك وهند صبري

شروق غنيم

أصبحت الفنانة صبا مبارك أحدث الفنانات الذين إتجهن إلى الإنتاج،وذلك عن طريق تجربتها فى فيلم”بنات عبدالرحمن”،وقالت الفنانة إن مهمة إنتاج الفيلم كانت مجازفة بالنسبة لها بسبب إنها التجربة الأولي لها التي تضع أموالها في مجال الإنتاج،وشاركت الفنانة صبا فى السابق العديد من التجارب كمنتجة فنية ومنفذة،وذلك قبل مشاركتها كمنتجة لفيلم”بنات عبدالرحمن”،وتم عرض الفيلم فى العديد من المهرجانات السينمائية قبل عرضه للجمهور في السينمات.

تجارب النجمة هند صبري مع الإنتاج

شهد عام 2022 خوض النجمة هند صبري تجربة الإنتاج من خلال مسلسلها الأخير “البحث عن علا” مع منصة “نتفيليكس،قامت النجمة بتقديم تجربة آخرى بجانب دورها كممثلة وبطلة المسلسل،حيث شاركت كمنتجة منفذة فى المسلسل،وكشفت النجمة هند صبري عن وجود طموحات ومخططات لها فى مجال الإنتاج،حيث قامت بتأسيس شركة إنتاج فى الوقت السابق،وتمنت النجمة أن تقدم من خلالها أعمال سينمائية جديدة من إشرافها وإنتاجها.

وعبرت النجمة هند صبري عن مدي سعادتها لثقة منصة “نتفيليكس” بها كمنتجة،وبنجاحها فى هذه المهمة،وأضافت أيضًا أنها تنوي التوسع في عملها بمجال الإنتاج،مثل نجمات هوليوود،وذلك لتقديم أعمال تهم المرأة بشكل واقعي،خاصة أن الفنانة ترى أن مازال هناك فوارق بين السيدات والرجال فى مجال الفن والتمثيل.

إلهام شاهين

سبق النجمة هند صبري في العمل بمجال الإنتاج النجمة إلهام شاهين،لكن أختلفت إلهام عنها بتمويل إنتاج العديد من الأفلام بنفسها، ومن ضمنهم فيلم”يوم للستات”،الذي شاركت النجمة إلهام شاهين في بطولته،وفيلم”هز وسط البلد”،وقالت إلهام شاهين عن تجربتها في الإنتاج أنها كانت خطوة ضرورية ولكنها صعبة،وذلك بسبب أن النجمة تحملت خسائر مادية فى تجربتها،وقالت أيضًا أن معظم الفنانين الذين خاضوا تجربة الإنتاج أخفقوا بها.

الفنانه بشرى

تعتبر بشرى أكثر الفنانات الذين لعبوا العديد من الأدوار خلف الكاميرا،وعملت لفترة في الإنتاج الفني والتنفيذي لعدد من الأعمال،بجانب الإشراف علي العديد من الأعمال.

 

وذلك من خلال عملها فى شركة”دولار فيلم”،ومن ضمن الأفلام التي عملت بها فيلم “أمن دولت”،و فيلم “بيبو وبشير”،وكشفت النجمة عن أستعدادها لخوض تجربة جديدة عن طريق الجزء الثاني لفيلم”حريم كريم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى