فن ومنوعات

مهرجان البحر الأحمر لم يجبر النجمات علي الاحتشام..وإلهام شاهين وغيرهن ارتدوا ما يحلو لهم 

كتبت ليلي التونسي

يبدو أن كثرة المهرجانات السينمائية التي شهادتها الساحة الفنية الفترة الماضية من مهرجان الجونة ثم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومن بعدة مهرجان البحر الأحمر بجدة ، وظهور النجمات كالنجمة إلهام شاهين  علي السجادة الحمراء بإطلالات مختلفة جعلهم عرضة للنقد من قبل جمهور السوشيال ميديا بشكل كبير .

نجلاء بدر

البداية كانت مع النجمة نجلاء بدر التي عاشت معاناة كبيرة مع فستانها بمهرجان الجونة والذي أعتبره الكثير من الجمهور غير لائق وغير مناسب لعادات وتقاليد المجتمع الذي نعيش فيه .

كما كان هناك اتهام واضح وصريح لمهرجان الجونة بأنه ليس مهرجان سينمائي وإنما مهرجان لعروض الأزياء فقط .

وهذا ما رفضته النجمات ، وجعل النجمة نجلاء بدر تخرج عن صمتها وتعلق عن فستانها بمهرجان الجونة في دورته السابقة قائلة أنها تتعامل مع السجادة الحمراء  بشكل غاية بالاحترافية حيث أنه تري أن المهرجانات الدولية لها طبيعة خاصة خارج كل العادات والتقاليد التي يفرضها المجتمع .

وأضافت أنها في الطبيعي لا تظهر بهذا الشكل بل بالعكس تظهر بشكل طبيعي ولكن ظهورها في بعض المناسبات وهو من يفرض عليها الظهور بأناقة شديدة .

وكشفت أن الفستان له طابع خاص خاصة وأنه من عارضة أزياء تفكر دوما خارج الصندوق وهذا ما يميزها .

إلهام شاهين

وتعرضت النجمة إلهام شاهين في الفترة الماضية لانتقاد شديد بسبب ملابسها في مهرجان البحر الأحمر بجدة بدولة السعودية حيث كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين أنه لا يوجد إجبار على ارتداء ملابس معينة خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي وأن الإطلالات كانت واحدة لها في كل المهرجانات سواء في مصر أو السعودية ولا يوجد فرق بينهم.

لم يجبرنا أحد على الاحتشام في السعودية، وملابسي لم تتغير، سواء في الجونة أو مهرجان القاهرة السينمائي، أو مهرجان البحر الأحمر، وهناك فنانات كانت ملابسهم جريئة ولم يمنعهم أحد من التواجد على السجادة الحمراء، وكل فنانة ارتدت ما يحلو لها دون تدخل من أحد.

وأشارت في قولها نحن نلبس بحريتنا تماما، ودليل على ذلك أن بعض الفنانات كانت ملابسهن جريئة من وجهة نظر البعض وتعرضن للهجوم أيضا، وفي النهاية أرى أن كل فنانة ارتدت ما يحلو لها وما يليق بها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى