فن ومنوعات

نجلاء بدر تفضل دور الأمومة بأنماط مختلفة في أعمالها تفاصيل

إيمان عبد العاطي

أعلنت الفنانة نجلاء بدر عن قبولها دور الأم التي قامت به في مسلسل إلا أنا في حكاية لازم أعيش، و التي جسدت من خلاله دور أم الفنانة جميلة عوض و هو المسلسل الذي حقق نجاحاً و تفاعلاً كبيراً من قِبل الجمهور.

كما قالت الفنانة نجلاء بدر من خلال برنامج insider إنها تُفضل إختيار أدوار جديدة لم تقوم بها و لم تعيشها في حياتها اليومية، قائله ( المُنتج كان خايف يعرض عليا الورق لأن كان خايف أني أرفض عشان دور أم و كتير من الفنانين بيرفضوا دور الأم، بس الحقيقة أنا مش أم و أنا بحب أجسد شخصيات مش موجودة في حياتي).

كما ناقشت حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا مشكلة مرض البهاق و لأول مرة في الدراما المصرية، و المسلسل من تأليف نجلاء الحديني و من بطولة كلاً من الفنانين جميلة عوض ، أحمد خالد صالح ، خالد أنور ، نجلاء بدر ، و عدد من نجوم أخرين ، و كان العمل من إخراج مريم أحمدي.

مسلسل شبر مية

و التي جسدت فيه نجلاء بدر من خلاله دور الأم المُطلقة و التي لديها بنتين، و معاناتها بعد الطلاق بسبب تعاملها مع طليقها الفنان مراد مكرم في إطار إجتماعي، حيث كشفت الأحداث عن دورها كأم بجانب حياتها العملية و معاناتها في مواجهة الحياة بمفردها و هى كانت تعمل ناظرة مدرسة.

وكان مسلسل شبر مية مأخوذ من الأعمال الأجنبية حيث تدور أحداث هذا المسلسل في 50 حلقة و كُتِب له السيناريو في ورشة من 5 شباب ، و العمل من إنتاج شركة سينرجي و مها سليم، و من إخراج طارق رفعت، وكان المسلسل من بطولة كلاً من الفنانين نجلاء بدر ، أحمد صلاح السعدني ، مراد مكرم ، نهى عابدين ، و الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي ، ثراء جبيل ، محمد علي رزق ، و الفنانة المغربية طاهرة ، رنا رئيس و عدد آخر من الفنانين.

و يُذكر أن أخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل إلا أنا الموسم الثاني حكاية و يبقى الأثر، التي تصدرت التريند فور نزولها الأسبوع الماضي و التي تناقش قضية المرأة بعد وفاة زوجها، فهى في حيرة من أمرها من الأزمات التي تواجهها من خلال حلها لمشاكل أبنائها، أم توقف ثرثرة من حولها عليها و على أبنائها.

و تتوالى أحداث المسلسل الذي تقوم ببطولته عدد من ألمع النجوم نجلاء بدر ، لُطفي لبيب ، كريم كوچاك ، محمد التاجي بمشاركة إيناس كامل ، مصطفى درويش ، إلهام عبد البديع ، و الحكاية فكرة يُسري الفخراني ، و من سيناريو و حوار أماني التونسي ، و من إخراج أحمد يسري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى