فن ومنوعات

عمل فني جديد يجمع جميلة عوض وأحمد مالك تفاصيل

دينا جابر

نشرت الفنانة جميلة عوض صورة لها من عمل فني جديد يحمل أسم غاوين أفلام ولم تذكر إذا كان فيلم أم مسلسل وظهرت بالصورة برفقة الفنان أحمد مالك.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة جميلة عوض مسلسل حرب أهلية ويشارك في بطولتة باسم خياط ، أروى جودة ، محمود حجازي ، مايان السيد ، وكوكبة من النجوم ، وكان من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز .

وتدور قصة مسلسل حرب أهلية حول مشاكل إجتماعية ، وجوانب نفسية ، وتعقيدات وصراعات عنيفة ، ولكل شخصية جانب مختلف ، يسرا التيةتلعب دور مريم ، تترك إبنتها مارا مع أبيها كونها تعاني من مشاكل نفسية ، وفيما بعد تتزوج مريم من طبيبها النفسي ، ومن هنا تبدأ حلقة الأنتقام والمطاردات .

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد مالك مسلسل نسل الأغراب الذي شارك في بطولتة كلاً من الفنانين أحمد السقا ، أمير كرارة ، مي عمر ، إدوارد ، أحمد داش.

 

ويتناول قصة المسلسل في إطار درامي إجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري ، فبعد أن عساف الغريب أرتكب جريمة القتل وقطع الأنسال وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن لمدة عشرين سنة ، وذلك يعد التخفيف من الإعدام ، يخرج فيجد إبن عمه غفران الغريب قد أستعان بأقربائه من الغجر ليمكن قوته ، وقد تزوج من امرأته ونسب إبنه إليه بعد إقتناعه أخيها بتقديم الطلاق منه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى