فن ومنوعات

نجلاء بدر تعيش تألق فني بمسلسل و3 أفلام

كتبت ندى السبكي

تستعد الفنانة نجلاء بدر للمشاركة في بطولة حكاية جديدة من الموسم الثاني بمسلسل إلا أنا، حيث يتم عرضها حالياً على القناة الفضائية الـ dmc، وتعد تلك الحكاية هى الحكاية السادسة من المسلسل حيث أنها قد أنتهت القناة من عرض 3 حكايات، وقد تم الإنتهاء أيضاً من عرض الحكاية الرابعة.

وتسمى الحكاية الجديدة من المسلسل  بأسم ويبقى الأثر، وهى من إخراج أحمد يسري ومن بطولة مصطفى درويش، ومازال يتم البحث عن باقي الفنانين اللذين سوف يشاركون في الحكاية.

ويذكر أنه قد تم عرضه أولى الحكايات من المسلسل وهى حكاية بيت عز للفنانة سهر الصايغ، والحكاية الثانية تحمل أسم بالورقة والقلم للفنانة يسري اللوزي، وتم عرض أيضاً الحكاية الثالثة التي تحمل أسم بدون ضمان للفنانة هنادي مهني، هاجر أحمد، وإسلام جمال، وهى من إخراج ياسمين أحمد كامل.

وتم الإنتهاء من عرض الحكاية الرابعة وهى بعنوان على الهامش والتي قد شارك بها كلاً من نيرمين الفقي، صابر فواز، جيهان خليل، ومن إخراج أحمد شفيق.

الجدير بالذكر أنه سوف يتم طرح 3 أفلام للفنانة نجلاء بدر، وهم فيلم النهاردة يوم جميل مع الفنان باسم سمرة، وهنا شيحة، ومن إخراج نيفين شلبي، والفيلم الثاني يحمل أسم ليلة العيد وهو من تأليف أحمد عبدالله، ومن إخراج سامح عبد العزيز، والفيلم الثالث يحمل أسم المحكمة وهو من إخراج محمد أمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى