فن ومنوعات

تفاصيل أعتقال نجل الممثل الهندي Shah Rukh Khan

كتبت إسراء حسني

أعتقل مكتب مكافحة المخدرات بـ الهند في يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر نجل نجم بوليوود Shah Rukh Khan نجله Arian البالغ من العمر 23 عاماً، مع سبعة موقوفين آخرين عقب مداهمة حفلة أقيمت على متن سفينة سياحية كانت متجه إلى جزيرة غوا جنوبي غرب البلد يوم السبت.

ونقلت وسائل إعلام هندية أن الموقوفين السبعة هم كذلك من البارزين في المجتمع الهندي وقد تم حجزهم إحتياطياً فى الدائرة المركزية الشرطة الهندية، حيث خضع جميعهم للتحقيق بتهمة حيازة المواد المخدرة قبل تحويلهم للمحاكمة.

وأحدث الخبر صدمة في الهند ولا سيما مع تناقل وسائل إعلام لقطات فيديو تظهر عملية توقيف Arian ورفقته، وأفادت تقارير صحافية هندية أنه بين الموقوفين أبن رجل أعمال نافذ وكذلك نجل من كبار تجار الأخشاب في الهند.

وتوجهت والده Arian اليوم لحضور جلسه المحكمة حيث بات الخبر حديث الشارع الهندي نظراً لما يمثله Shah rukh Khan للمجتمع والبلاد من قيمة فنية كبيرة، وأعانت الشرطة أنها عثرت على 13 غراماً من الكوكايين و21 غراماً من القنب الهندي و22 حبة مخدرة محظورة وخمس غرامات من مخدر ميفيدرون.

وأدعت الشرطة على Arian  وأثنين من رفاقه بتهم إستهلاك وبيع وشراء مواد مهربة يعاقب عليها قانون المخدرات، وقد تصل عقوبة تلك الإدعاءات بالسجن لمدة عام واحد أو بغرامة تبلغ 20,000 روبية.

ووصل هاشتاج دعم Arian نجل Shah Rukh Khan إلى مركز متقدم عالمياً حتى الآن، حيث صرحت مصادر رسمية من الـ NCB وهى الحكومة الهندية بأن الطب الشرعي أثبت أن Arian يتعاطى المخدرات منذ 4 أعوام.

وتعاطف العديد من نجوم بوليود مع Shah Rukh Khan  أبدو مساندتهم له في تلك المحنة بالإضافة إلى إطلاق هاشتاج Westand withSRKK أي نقف بجانب شاروخان والذي أحتل التريند على موقع تويتر وتفاعل معه نجوم بوليود.

وأبرزهم الممثلة الهندية Pooja Bhatt حيث كتبت عبر تويتر (أنا أتضامن معك ليس هذا ما تحتاجه لكن أنا أفعل كل شئ سيمر).

كتب الممثل والمخرج الهندي Hansal Mehta عبر تويتر ( انه لأمر مؤلم ان يضر الوالد إلى التعامل مع طفل يقع في مشكله، يتفاقم عندما يبدأ الناس في الوصول إلى الأحكام قبل ان يأخذ القانون مجراه، إنه أمر غير محترم وغير عادل للوالد والعلاقه بين الوالدين والطفل..معك).

فيما كتبت الممثلة Suchirta Krishnam عبر تويتر قائله ( لا شيء أصعب على الوالدين رؤيه طفلهما في محنة، صلاه للجميع)

t

شارك Shah Rukh Khan فيلم The zoya Factor في عام 2019 وهو فيلم رومانسي هندي من إخراج أبهيشك شارما وأنتاج فوكس ستوديوز وبوجا شبتي وأارتي شيتي.

وكان من بطولة Sonam Kapoor والفيلم مبني على رواية انوجا تشوهان لعام 2008 التي تحمل نفس الأسم، والتي تتبع نفس قصة فتاة تُدعي زويا سولانكي التي أصبحت تجلب الحظ لفريق الكريكيت الهندي خلال كأس العالم للكريكيت 2011 فريق نيخيل خودا الذي لا يؤمن بالحظ والخرافات.

وكان آخر أعمال Shah Rukh Khan الفنية في عام 2018 فيلم ZERO، وقرر بعدها الحصول على استراحة من العمل في السينما، وتم إختيار شاروخان عام 2020 ليكون الواجهة الإعلانية للدوري الهندي للكريكيت 2020، ويعتبر من أبرز نجوم بوليوود تشجيعاً للعبة الشعبية الأولى في الهند وقد شارك أكثر من مرة نجوم الكريكيت في مباريات ودية تم تنظيمها لأغراض إنسانية وترفيهية.

بالإضافة إلى مشاركته عام 2017 في ظهور خاص في فيلم Tubelight وهو فيلم درامي هندي صدر يوم 30 يونيو عام 2017، وهو من بطولة Salman Khan وشقيقه Sohail Khan ومن كتابة وإخراج Kaber Khan، وتدور أحداث الفيلم حول الحرب بين الصين والهند عام 1962 وهذا الفيلم مأخوذ عن الفيلم الأمريكي Little boy.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى