فن ومنوعات

أيمي سمير غانم تعبر عن مدى إشتياقها لوالدتها عبر إنستجرام

داليا أشرف

نشرت الفنانة أيمى سمير غانم على حسابها الخاص على مواقع تبادل الصور والفيديوهات صورة لوالدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز موجهة رسالة مؤثرة لها، حيث علقت عليها قائله (بحبك)، حيث تفاعل معها العديد من المتابعين بالدعاء لها ولوالدتها.

يذكر أنه منذ عدة أيام نشرت أيمي عبر إنستجرام صورة لوالديها النجم الراحل سمير غانم والنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وكتبت معلقة بكلمات مؤثرة وقالت (كل لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عينى وانتوا بتتألموا وانا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة.. الحمد لله الحمد لله الحمد لله بس انا مش عارفة اكون تمام، كل وقت بيعدى كنت فاكرة هكون احسن بس الحقيقة انى اوحش من الاول وكل حاجة عملتها بس مش بهدا).

حيث تابعت (الحمد لله على نعمة الصلاه والتسبيح والدعاء اكيد بطلب من كل اللى بيحبنى يدعيلى اكون كويسة واصبر اكتر من كده والحمد لله على اى ابتلاء انا راضية).

وبعد ذلك المنشور تلقت الفنانة أيمي سمير غانم دعماً كبيراً من جموع الوسط الفني بالدعاء لوالديها الراحلين، حيث علقت الفنانة ليلى أحمد زاهر وقالت (ربنا يا رب يصبرك ويقويكي يا حبيبتي ويرحمهم)، كما علق أيضاً الفنان شريف رمزي قائلاً (ربنا يهون عليكي يا إيمي ويجمعنا بيهم في الجنة إن شاء الله).

الجدير بالذكر أنه منذ رحيل الفنان الكبير سمير غانم وبعده زوجته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز عقب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، تعيش إيمي حالة من الحزن والصدمة ودائماً يحاول زوجها حسن الرداد دعمها وتشجيعها لتخطي تلك المحنة الكبيرة.

يذكر أن النجم الكبير الراحل سمير غانم توفي يوم الخميس 20 مايو 2021 عن عمر 84 عام أثر أزمة صحية تعرض لها بعدما تدهورت حالته أكثر بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبعد مرور 79 يوماً لحقت به زوجته الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً.

وكانت النجمة دنيا سمير غانم أثناء تكريم والديها الراحلين دلال عبدالعزيز وسمير غانم في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ14، أنهارت بالبطاء أثناء إستلامها التكريم بدلا عنهم في حين أن لم تحضر أيمي سمير غانم التكريم بسبب حزنها عليهم وحالة الإكتئاب الشديد التي تمر بها.

وألقت دنيا كلمتها باكية خلال تسليمها التكريم من الدكتورة إيناس عبد الدايم وقالت (شكرا على تقديركم، عايزة أقول لكل الناس اللي بتدعيلنا شكرا لكم، حبكم هو اللي مصبرنا على فراقهم).

وكانت عندما رحلت النجمة دلال عبد العزيز لم تكن تعلم أبدأ برحيل زوجها النجم سمير غانم حيث أن كانت دائمة السؤال عنه وعن حالته الصحية وأن لديها إحساس أنه ليس بخير، ولكن كان الجميع يطمنها بشأنه وهى لا تصدق أحد وكانت تطلب رؤيته أو إرسال رسالة له و لا تجد رد منه، فتقلق بشأنه دائماً إلى أن تم أخذ الهاتف منها حتى لا تعلم بوفاته وإغلاق التلفزيون.

وكانت النجمة الراحلة دلال عبد العزيز قد أصيبت قبل ثلاثة أشهر بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالتها ودخلت إلى مستشفى العزل قبل أن تتحول نتيجتها إلى سلبية، إلا أنها عانت من المضاعفات بسبب التدهور الشديد في حالة الرئة وكانت تحتاج إلى الأكسجين بنسب كبيرة للغاية، مما أستدعى وضعها على الأجهزة طيلة الأشهر الماضية قبل أن ترحل عن عالمنا ،حيث أنها لم تحتمل حتى توفت وتم تشيعها إلى مثواها في يوم الأحد، حيث تم دفنها بمقابر الأسرة في مدينة نصر وبجوار زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد المشير طنطاوي بحضور أسرتها وعدد كبير من نجوم الفن، لتدفن بعدها إلى جوار زوجها الذي توفي قبلها بعشرة أسابيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى