فن ومنوعات

” الرسم هو الحياة ” حوار خاص مع فنانة تشكيليه عبير يونس خليل

الرسم هو الحياة

كتب السيد الأعرج

عبارتها الدائمة هي “الرسم هو الحياة” هي الرسامة  “عبير يونس خليل” فنانة تشكيليه، والتي تكون من محافظه الدقهلية، البلغ من العمر21 عاما.

كما قد صرحت بأنها ترسم منذ صغرها، فيما طورت من نفسها أكثر وذلك مع الدعم والاستمرار، حيث تعلمت أكتر من الفيديوهات على السوشيال ميديا واستفادة أكثر.

الرسم هو الحياة
الرسم هو الحياة

بينما قد كشفت لنا عن أكثر العقبات التي تواجهها بقولها “الحكاية حكاية شغف بتخطي وقت مؤقت وارجع للفن تأني.. أسلوب حياة.. احساسي أو تفكيري اللي يلهمني أطلع رسمه معبره بأدق التفاصيل اللي توصل الإحساس للي بيشوفها”.

كما قد أعربت عن سعادتها بدعم عائلتها لها واصدقائها وخصوصا أصدقاء السوشيال ميديا معبرة عن فرحتها أكثر فأكثر بكلماتهم التي تشجعها دائما .

وعند سؤالها عن الشيء الذي تتمني حدوثه في مجال الفن التشكيلي، أجابت قائله “الاهتمام بالوعي الثقافي والحضاري والفني وذلك حتي كل شخص يلاقي نفسه في الموهبة اللي بحبها ويطور من نفسه أكثر فأكثر ويسعى ليحقق أهدافه.. فلكل مجتهدا نصيب، وقالت لا تسمح لأحدا يتحكم بك ، حيث قد تم خلقك لتختار بنفسك وبأيدك، الشيء الذي سيكون له مكانه ودعم أكتر حتى تتشجع الفنانين وثقاتهم بالفن تزيد على مر الزمن.

الرسم هو الحياة

كما قد أكدت أن حلمها هو وجود لوحاتها في أكبر المعارض والقصور الثقافة وأن تكون فنانة تشكيليه معروفه محليا وعالمياً وان تشترك في جميع مسابقات معروفه عالمياً .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى