فن ومنوعات

الرأي يزيح الستار عن أخر المستجدات الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

كتبت إسراء حسني

كشف موقع الرأي عن بعض التفاصيل التي تخض الحالة  الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز، حيث أن الفنانة ياسمين عبد العزيز غادرت مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لأستكمال علاجها بأحد المستشفيات بسويسرا من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

وتقيم الفنانة ياسمين عبد العزيز حالياً في سويسرا لتلقى العلاج، حيث كشف أحد المقربين منها أن حالتها الصحية مستقرة وأنها تتماثل العلاج، ويتواجد معها الآن زوجها النجم أحمد العوضي والذي سافر إليها منذ خمسة أيام.

الجدير بالذكر أن بالفترة الأخيرة كان هناك أخبار وشائعات تدوالت عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إنفصال النجم أحمد العوضي عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد سفرها للخارج دون رفقة زوجها أحمد العوضي إلى أن اتضحت الأمور بعد ذلك.

حيث كشف النجم أحمد العوضي عن سبب عدم سفره مع زوجته ياسمين عبد العزيز وهو أنه لم يتملك فيزا وتأشيره، فكان في إنتظار أن ينتهي من عمل الفيزاء وعندما أنتهى من تلك الأوراق سافر  علي الفور لزوجتة .

ويذكر أن أحمد العوضي منذ وصوله لزوجته وهو المسئول عن حالتها الصحية ومراعاتها ويحاول أن يبعدها عن جميع الأخبار التي تنشر من خلال السوشيال ميديا.

ويشار إلى أن حتى الآن لم يرد الفنان أحمد العوضي  على أي من الأخبار والشائعات التي تتدوال عبر السوشيال ميديا عن صحة ياسمين أو وفاتها، والتي تثير غضب أحمد العوضي و شقيق ياسمين النجم وائل عبد العزيز .

وقال وائل من خلال منشور قام بنشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك (ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريب لبيتها وشغلها وخبر وفاتها إشاعة وضيعة ربنا يجعل يومي قبل يومها).

وأضاف في منشور آخر له: (تصريحات الصحافة من وقت سفر ياسمين للخارج إلى الآن ليس لها أي أساس من الصحة والظاهر أن الناس دي أتهبلت وبتقول أي كلام وتخلق حوارات وتعيش عليها وتصدقها ويبنوا عليها قصص وياكلوا عيش من وراها).

سبق وأن حذر  أحمد العوضي سابقاً عبر حسابه على فيسبوك (لكل وقت يوجد رد)، وهو في إنتظار شفاء النجمة ياسمين عبد العزيز وروجعها إلى منزلها ليرد على هذه الأخبار والشائعات قانونياً.

و الجدير بالذكر أن وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز ظهر بالأمس في أولى حلقات الموسم الرابع، لبرنامج حكاية مع عمرو اديب وطمئن الجمهور أن ياسمين تتلقى علاجها في سويسرا وأن حالتها مستقرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى