رياضة

الأهلي يعقد اجتماعًا غدًا الأحد لمناقشة ملف الراحلين وتحديد موعد الانتخابات

كتب: أحمد خالد  

يعقد غدًا الأحد، مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، من أجل تحديد موعد الانتخابات المقبلة، والمقرر إجرائها في شهر نوفمبر المقبل.

الأهلي يناقش ملف الصفقات والراحلين عن الفريق في اجتماعه غدًا

كما يناقش، مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه غدًا الأحد، عدد من الأمور الرياضية، الخاصة بفريق كرة القدم، أهما موعد السوبر الإفريقي، الذي سيتم تغييره من قبل الـCAF خلال الأيام المقبلة، بالإضافة لحسم ملف الراحلين، والبحث عن صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

تحليل مباراة الأهلي
تحليل مباراة الأهلي

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفكر في تأجيل السوبر والأهلي ينتظر

وأكدت بعض التقارير، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يفكر جديًا، في تأجيل مباراة السوبر، والمقرر لعبها حتى الأن، في يوم 24 سبتمبر الجاري، إلا أن التقرير أفادت، بأن البطولة ستأجل، لتلعب يوم 24 أو 25 ديسمبر المقبل، وقد يتم تأجيلها لفبراير من العام 2022، لأسباب تسويقية.

الأهلي يخاطب الاتحاد الإفريقي لمعرفة الموعد النهائي للسوبر

وكان النادي الأهلي، قد تواصل خلال الأيام الماضية، مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتحديد الموعد النهائي لبطولة السوبر، إلا أن الـCAF لم يفيده بشيء.

الأهلي يسعى لاصتطاد غزلان دجلة علي ملعب السلام
الأهلي ضد وادي دجلة

الأهلي يحقق أخر نسخة في كأس السوبر الإفريقي

وحقق النادي الأهلي، أخر نسخة، في كأس السوبر الإفريقي، عندما تغلب على فريق نهضة بركان المغربي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي لعبت بمايو الماضي.

الأهلي يناقش ملف الراحلين عن الفريق

ومن المنتظر، أن يناقش مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ملف الراحلين عن الفريق خلال الفترة الحالية.

أسباب خسارة الأهلي الدوري
أسباب خسارة الأهلي الدوري

الأهلي يسعى لتقوية بدلائه بالتخلص من هؤلاء النجوم

وأكدت تقارير صحفية، صدرت خلال الأيام الماضية، أن النادي الأهلي، يسعى للتخلص من، ناصر ماهر، ومروان محسن، وكريم نيدفيد، بالإضافة لإعارة أحد الحراس، سواء مصطفى شوبير أو علي لطفي، وذلك بعدما رحل الثنائي أحمد رمضان بيكهام، وفهد جمعة على سبيل الإعارة، لنادي سموحة خلال الأيام الماضية.

بواليا يرحل معارًا بعدما قضى موسم واحدًا في الأهلي

كما أعار النادي الأهلي، مهاجمه البنيني والتر بواليا، لفريق مالاتيا سبور التركي، بعدما ظهر بمستوى متواضع، مع كتيبة موسيماني، خلال الموسم المنقضي.

الجيش عمق جراح الأهلي وهدأ أعصاب الزمالك
الأهلي

أجايي أول الراحلين عن الأهلي

وكان النادي الأهلي، قد أعلن الاستغناء عن جناحه النيجيري، جونيور أجايي، بعد موافقة المدير الفني، بيتسو موسيماني، نظرًا لهبوط مستواه في الفترة الأخيرة.

الأهلي ينافس على ستة بطولات في الموسم المقبل

ويسعى النادي الأهلي، للمنافسة بقوة، على ستة بطولات في الموسم المقبل، وهما الدوري المصري، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى