رياضة

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد مع ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي ليفربول مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024.

يدخل فريق ليفربول المباراة بحثا عن تحقيق الفوز علي نيوكاسل يونايتد من أجل مواصلة نغمة الانتصارات بعدما تمكن الفريق من الفوز في الجولة الماضية على فريق بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف.موعد مباراة نيوكاسل يونايتد مع ليفربول

ومن ناحية أخرى سوف يبحث فريق نيوكاسل يونايتد أمام فريق ليفربول تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بعدما وقع الفريق في الجولة الماضية في فخ الهزيمة أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف.

وكانت قد شهد مباراة ليفربول في الجولة الماضية تألق النجم المصري محمد صلاح الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني للفريق من ركلة جزاء وتمكن من تخطي اسطورت النادي سيتفن جيرارد في قائمة الهدافين التاريخين.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :موعد مباراة نيوكاسل يونايتد مع ليفربول

من المنتظر أن يلتقي فريق ليفربول مع نيوكاسل يونايتد مساء يوم الأحد القادم على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024.

وتنطلق المباراة بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والسابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى