رياضة

بيراميدز يفشل في إعتلاء صدارة الدوري مؤقتاً بالتعادل مع إنبي

بيراميدز يفشل في إعتلاء صدارة

 

مصطفى الجندي

فشل فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال في إعتلاء صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، و ذلك بعد التعادل أمام إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة بالدوري.

بيراميدز يفشل في إعتلاء صدارة
بيراميدز يفشل في إعتلاء صدارة

التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حسم نتيجة المباراة بين الفريقين و التي أقيمت بملعب بتروسبورت.

تقدم محمود وادي لفريق بيراميدز في الدقيقة 41 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلاً ارتباك دفاعات الفريق البترولي.

مع بداية شوط اللقاء الثاني، تمكن إبراهيم يحيي من إدراك هدف التعادل لفريق إنبي مستغلاً خطأ قاتل من حارس فريق بيراميدز شريف إكرامي الذي وقعت الكرة من يديه بعد إمساكه لها من ركلة ركنية، ليجدها يحيي أمامه مسجلاً الكرة بالشباك في الدقيقة 48.

بيراميدز يفشل في إعتلاء صدارة
بيراميدز يفشل في إعتلاء صدارة

بهذا التعادل ظل فريق بيراميدز في وصافة الترتيب لمسابقة الدوري المصري برصيد 17 نقطة في إنتظار نتيجة مباراة الزمالك و غزل المحلة و التي تقام في الثامنة مساء اليوم، حيث يقع الزمالك في المرتبة الثالثة من الجدول برصيد 16 نقطة.

كما ارتفع رصيد فريق إنبي إلى النقطة التاسعة في المركز الحادي عشر.

و يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة محققاً العلامة الكاملة بتحقيق 6 انتصارات على الإسماعيلي، البنك الأهلي، الزمالك، غزل المحلة، سموحة و المقاولون العرب.
و يلتقي الأهلي مع نظيره فيوتشر في الثامنة مساء الغد في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة، حيث يسعى المارد الأحمر للإنفراد بصدارة الترتيب موسعاً الفارق مع فريق بيراميدز إلى 4 نقاط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى