رياضة

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره فريق شيفيلد يونايتد مساء يوم الأحد القادم على ملعب شيفيلد في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024

وتدخل كتيبة المدرب بيب جوارديولا المباراة من أجل تحقيق الفوز علي شيفيلد ومواصلة نغمة الانتصارات والحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.موعد مباراة شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي

ومن المنتظر أن تشهد مباراة مانشستر سيتي في الجولة الثالثة غياب المدوب بيب جوارديولا عن المباراة وذلك بعد اجوائه عملية جراحية في الظهر الاسبوع الماضي.

ومن ناحية أخرى سوف يدخل يدخل فريق شيفيلد يونايتد المباراة بحثا عن تحقيق المفاجأة او الخروج بنتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي في مباراة يوم الأحد القادم في إطار الجولة الثالثة.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي
موعد مباراة شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع نظيره فريق شيفيلد يونايتد مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والسعودية والخامسة عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى