رياضة

مانشستر يونايتد يقترب من الإعلان عن تعاقد مع حارس إنتر ميلان

كتب السيد الأعرج

اقتربت إدارة نادي مانشستر يونايتد من حسم صفقة انضمام الحارس الكاميروني أندريه أونانا نجم فريق إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفيه وهذا بعد رحيل الحارس ديفيد دي عن الشياطين الحمر.

وكان قد ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو” خبير سوق الانتقالات عن تواجد بعد الاتصالات بين إدارة نادي إنتر ميلان وإدارة مانشستر يونايتد مع نهاية الأسبوع الحالي من أجل حسم صفقة الحارس الكاميروني بشكل نهائي.

مانشستر يونايتد يحسم صفقة أونانا
مانشستر يونايتد يحسم صفقة أونانا

وقال رومانو عن تواجد بعض الأمل بين إدارة الناديين عن أن تكون كافة المستندات جاهزة مع اقتراب نهاية الأسبوع وذلك بعد موافقة الحارس أندريه أونانا على الرحيل الي فريق مانشستر يونايتد.

فيما يحاول مسئوولي فريق مانشستر يونايتد من أجل إنهاء كافة الأمور من أجل حسم صفقة انضمام الحارس أندريه أونانا في أسرع وقت من أجل بدأ استعدادات الفريق للموسم القادم وهذا بعد أعلن رحيل الحارس ديفيد دي خيا.

وكان قد أعلن فريق مانشستر يونايتد رحيل الحارس ديفيد دي خيا عن الفريق وذلك بعد أكثر من 12 عاما قضاها داخل ملعب أولد ترافورد منذ انضمامه من صفوف أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات لعام2011.

مانشستر يونايتد يحسم صفقة أونانا
مانشستر يونايتد يحسم صفقة أونانا

وكان الحارس ديفيدديفيد دي خيا قد حاضحاض ما يعادل445 مباراة وذلك على مدار ما يقرب من 12 عاما مع مانشستر يونايتد كما قد تمكن من الحفاظ على نظافة شياكة في 190‪ مباراة.

فيما تمكن من حصد 4 ألقاب مع فريق مانشستر يونايتد ويعد أبرزها تحقيق لقب الدوري الإنجليزي ولقب كأس الرابطة وبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وتحقيق لقب الدوري الأوروبي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى