رياضة

جدول ترتيب الدوري المصري للموسم 2022-2023

كتب السيد الأعرج

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزا ثمينا على نظيره فريق الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين وذلك ضمن مؤجلات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز في مباراة التي لعبت على استاد برج العرب.

وكان قد تمكن النادي الأهلي من افتتاح تسجيل الأهداف في المباراة في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب علي معلول من ركلة جزاء.

فيما تمكن اللاعب محمود كهرباء من إضافة الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعد عرضية من النجم بيرسي تاو .

وبهذه النتيجه تمكن النادي الأهلي من حصد الثلاث نقاط ورفع رصيده الي نقطة 75 في صدارة ترتيب الدوري ولاقتراب من حسم لقب الدوري المصري الممتاز.

ومن ناحية اخري نجح فريق الزمالك في تحقيق فوزا غاليا على نظيره فريق فيوتشر بنتيجه ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة التي أقيمت أمس على ملعب السلام وي ضمن منافسات الجولة33 من بطولة الدوري المصري.

جدول ترتيب الدوري المصري

وكان فريق فيوتشر قد بدأ التسجيل في الدقائق الأول عن طريق اللاعب ناصر ماهر وذلك قبل أن يسجل اللاعب احمد عاطف الهدف الثاني في شباك الزمالك.

فيما قد تمكن فريق الزمالك سريعا من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق كلا من اللاعب أحمد سيد زيزو واللاعب ناصر منسي لينتهي إلقاء بهذه النتيجه.

وبهذه النتيجه تمكن النادي الأهليالأهلي من تعزيز صدارة الدوري حيث ارتفع رصيده الي نقطة 75 فيما تبقى له نقطتين من أجل حسمحسم لقب الدوري فيما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد67 نقطة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة وذلك في جدول ترتيب الدوري المصري بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

جدول تترتيب الدوري المصري 2022 – 2023:

جدول ترتيب الدوري المصري
جدول ترتيب الدوري المصري

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى