فن ومنوعات

انفراد تعرف علي حياة دنيا وإيمي سمير غانم بعد أكثر من 20 يوما علي رحيل والديّها

كتبت ليلي التونسي

حالة من الحزن الشديد وحياة بلا أمل ودعاء مستمر للصبر وتجاوز المحنة الصعبة تلك هي حياة الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم  ليكشف لكم موقع الرأي أخر مستجدات حياة الشقيقتان .

فكلا منهما تحاول أن تستكمل حياتها الأسرية بشكل طبيعي خاصة وأن دنيا لديها أبنه تدعي كايلا من زوجها الإعلامي رامي رضوان الذي أثبت أنه رجل أبن أصول بالمثل الشعبي المندرج والذي كشفت الكواليس والمحيطين بهم أنه يدعم زوجتة طوال الوقت ويقف بجانبها هو أسرتة لتجاوز تلك المحنة الصعبة لديها .

ويحاول طوال الوقت أن يخرجها من أزمتها النفسية التي مازالت تعيشها طوال الوقت بعد رحيل والديّها الذي يمثلون لها الحياة والترابط والحب والدعم والسند والظهر ليأتي فقدانهم كسرة ووجع كبير لها .

وكشف الكواليس أن النجمة دنيا سمير غانم مازالت لم تتجاوز أزمتها النفسية ولم تعود لاستكمال نشاطها الفني بتصوير مسلسلها التي قد قامت بتصوير نصف مشاهدها فيه والذي يحمل أسم عالم موازي مع المنتج هشام جمال والذي يتكون من 15 حلقة كان من المفترض أن تشارك به في موسم دراما رمضان الماضي إلا أن ظروف مرض والديّها أحالت دون ذلك .

ورغم انتشار الشائعات المؤخرة التي تفيد باعتزالها للفن كشق موقع الرأي أن ذا الحديث عار نماما من الصحة وأن النجمة دنيا سمير غانم لم تعتزل التمثيل أو الغناء ولكنها تحاول أن تستعيد حالتها الطبيعية بعد كل ما مرت به ويصعب علي أي إنسان تخطي كل هذا بسهولة .

وكشفت الكواليس التي حصلنا عليها أن دنيا تقضي معظم وقتها برفقة أبنتها كايلا وتقابل بعض أصداقها المقربين وتتحدث معهم وأنها تظهر في بعض الأوقات متماسكة وأخري تفقد السيطرة علي نفسها وتظل تبكي وتتذكر لحظات بينها وبيت عائلتها .

أمر إيمي فلا تختلف حياتها كثيراً عن حياة شقيقتها فمازالت تعاني من فقدان والديّها وتشعر طوال الوقت أنهها تريد أن تضم والديّها إلي صدرها كما كشف لنا مصدر مقرب منها أنه بطبيعتها شخصية تميل إلي الاكتئاب سريعا ورغم ظهورها طوال الوقت بالشكل الكوميدي والفر فوش إلي أن طبيعية إيمي الحقيقية عكس ذلك فهي شخصية بالفعل تميل إلي الاكتئاب وهذا ما حدث لها.

خاصة وأن المعروف عن إيمي أنها كانت مرتبطة ارتباط كبير بوالدها النجم سمير غانم وتغير طوال الوقت عليه من المعجبات هذا بخلاف حبها الشديد  إلي والدتها النجمة دلال عبد العزيز والتي تحادثها طوال الوقت في التليفون خاصة بعد زوجها من النجم حسن الرداد وانتقالها إلي العيش في بيت زوجها .

وتستمر الشقيقتان في نشر منشورات عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام يطالبون بالدعاء لوالديّها بالمغفرة والرحمة إلا أن النجمة إيمي سمير غانم نشرت منشور اليوم أصاب متابعيها بحالة من الحزن حيان قالت (وحشتيني أوي يا أمي وبتعذب أوي من غيرك).

ليتفاعل مع الجمهور بشكل كبير ومن قدم لها أدعية دينيه وآيات قرآنية تشد من أزرها في تجاوز تلك المحنة الصعبة .

الجدير بالذكر أن النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز رحلا عن عالمنا في مشهد مؤلم وحزين أشبة بفيلم سينمائي ليصاب الثنائي بفيروس كرونا ويرحل وبعد أن تتعافي منه دلال تظل حالتها تسوء أثر أصابتها بفيروس ويحاول كل من حولها أخفاء خبر وفاة زوجها النجم سمير غانم إلا أنها كانت تشعر بذلك لتسبقه النجمة دلال عبد العزيز في يوم 7 أغسطس 2021 لتجتمع به مرة أخري ولكن بالعالم الأخر وتنتشر بعدها عدد من الرسومات التي تطوع جمهورهم برسمها ليعبرون عن حالة الحب التي جمعت بين سمير ودلال .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى