فن ومنوعات

دنيا سمير غانم تدعوا لوالديها وحسن الرداد يعايد شقيقتة تعرف علي أحداث النشرة الفنية

ريم عبد العزيز

يرصد  موقع الرأي أبرز الأحداث التي شاهدها اليوم في وسط الفني والتي سوف نقوم بعرضها لكم من خلال نشرة الرأي الفنية.

-هنئ الفنان حسن الرداد شقيقته بمناسبة عيد ميلادها عبر إنستجرام، ونشر صوراً لهم تجمعهم ببعض وكتب: “أختي وبنتي ونور عيني كل سنه وانتي طيبة عقبال مليون سنة كلهم سعادة وصحة وايام جميلة ياحبيبتي، ربنا يخليكي لي ويحقق لك كل اللي بتتمنيه”.

-يستعد الفنان أحمد داود ذكرياته طفولته بنشر صورته وهو صغير عبر صفحته الشخصية على إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: “زمان وأنا صغير كنت بحلم ابقي بطير”.

-أعلنت المطربة روبي عن موعد حفلتها القادمة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، موضحة: “معادنا الخميس الجاي 26 أغسطس في المسرح الروماني / مارينا”.

-نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص على إنستجرام دعائاً لوالديها: “اللهم يا كريم ياعزيم ياغفور يارحيم أغفر ل (سمير غانم ودلال عبد العزيز) وأرحمهم وأسكنهم فسيح جناتك”.

-بعد طرح المطربة روبي أغنيتها الجديدة “لازقة خفاش” على القناة الرسمية على يوتيوب، تحقق الأغنية 233 ألف مشاهدة خلال يوم من وقت عرضها، والأغنية من كلمات صابر كامل وألحان بلال سرور.

-نشرت الفنانة مي سليم صورتها برفقة إبنتها في إطلاله جديدة من خلال إحدى جلسات التصوير التي خضعن لها، حيث كانت مي وإبنتها فستاناً أسود.

-أعلنت شركة كايرو شو عبر الصفحة الخاصة بها على إنستجرام عن موعد طرح مسرحية “ياما في الجراب ياحاوي” بالتجمع الخامس، قائله: “مستنيكم بكرة في أول عروض مسرحية # ياما_في_الجراب_يا_حاوي في #القاهرة العروض أيام 26-27-29 أغسطس على مسرح كايرو شو (ماركيي) كايرو فستيفال سيتي”.

-نشر الفنان مصطفى شعبان عبر صحفته الشخصية على إنستجرام صورة له من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية “الجيم”، وعلق قائلاً: “people who think they are creative .. they are”.

-نشرت الفنانة بوسي عبر صفحتها الشخصية صوراً لها من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، حيث تظهر بشكل أنيق ومختلف وترتدي فستاناً قصيراً مع قصة شعر لائقة وأنيقة أيضاً.

-ظهرت المطربة هيفاء وهبي في أحدث إطلالتها حيث نشرت صوراً لها عبر حسابها الخاص على إنستجرام أثناء قضاء عطلتها الصيفية بمنطقة “مراسي”، وترتدي فستاناً طويلاً أبيضاً مفتوح من جنب ساقها.

-ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، وأوضحت قائلة: “بقالي كتير مانزلتش #صورة يالة واحدة جديدة من المنزل بعد #القيام بالإعمال #المنزلية #وطبيخ وغسيل وخلافه”.

-إنطلاق العرض الأول لفيلم “200 جنيه” اليوم بجميع دور العرض في السينمات المصرية، والعرض الخاص تم طرحه مساء أمس وسط حضور كبير لأبطال الفيلم.

-يطرح المطرب الكويتي نبيل مشعل ميني ألبوم يتكون من 3 أغاني والألبوم تحت عنوان “يقولون”، وتكون الأغنية الأولى “يقولون” من ألحان ميثم علاء الدين وكلمات أحمد الصانع، والأغنية الثانية “أسوأ أيامي” من ألحان وكلمات علي بن غيث، والأغنية الثالثة “أنا اتحراك” من ألحان عبد الله الجاسم وكلمات أحمد الصانع.

-يظهر الفنان محمد لطفي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام في فيديو له وهو يمارس الرياضة في إحدى صالات الألعاب الرياضية “الجيم”، وعلق قائلاً: “السكس باج بيتقطعوا قبل مايبقوا اير باج”.

-تطرح الفنانة نسرين طافش صورة لها برفقة الفنان خالد سليم عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وتعلق قائله: “كواليس تصوير فيلم #في_القلب مع أحلى ناس”.

-تلتقي الفنانة نسرين أمين بالمطربة بلقيس فتحي وتقوم بنشر صورة تم إلتقاطها معاً عبر حسابها الخاص على إنستجرام، معلقة: “نورتي مصر الفنانة الجميلة #بلقيس_فتحي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى