رياضة
أخر الأخبار

موعد مباريات كأس مصر ومواعيد مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز

موعد مباريات كأس مصر

كتب السيد الأعرج

 

أعلنت اللجنة الثلاثية بإدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم موعدا لعودة المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر وجاء هذا عقب نهاية بطولة الدوري الممتاز لموسم2020-2021.

حيث استقرت أيضا اللجنة الثلاثية على إستئناف البطولة في العاشر من الشهر المقبل وهذا على أن تكون المباراة النهائية يوم 25 من شهر سبتمبر المقبل أيضاً.

فيما حددت اللجنة الثلاثية ايضا موعدا الإنطلاق ببطولة الدوري الممتاز وذلك في الاسبوع الاخير من الشهر المقبل وهو شهر سبتمبر.

موعد مباريات كأس مصر
موعد مباريات كأس مصر

ويذكر أن نادي الزمالك قد نجح في التتوج بالقب الدوري المصري رسمياً وهذا بعد تغلبه علي فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين .وهذا في المباراة التي اقيمت مساء أمس الثلاثاء وهذا ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري الممتاز.

و قد جاءت اهداف فوز الزمالك علي فريق الإنتاج الحربي بتوقيع كلا من الاعب احمد سيد زيزو وهذا في الدقيقة 8 .بينما اضاف الاعب أشرف بن شرقي الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني في المباراة.

ليحتل فريق الزملك صدارة الدوري برصيد 79 نقطة من 33 مباراة لعبها في بطولة الدوري حيث حقق الفوز في 24 مباراة وخسر في مبارتين.

بينما تعادل في 7 مباريات فقط فيما نجح لاعبوه في تسجيل 60 هدفاً في بطولة حتي الآن فيما تلقت شباكه 20 هدفا حتي الآن أيضاً.

أقرا أيضًا : حقيقة رغبة هاري كين في الرحيل عن فريق توتنهام في الانتقالات الصيفية الحالية

ومن جهة أخرى قد تعادل فريق الأهلي مع فريق الجونة .وكان هذا بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي شهد كثير من الإثارة. والتي أيضاً أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة ال33 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك علي ملعب خالد بشارة.

بينما تختتم منافسات بطولة الدوري يوم الجمعة القادمة وهذا ضمن منافسات الجولة ال34 من البطولة.

مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم:

موعد مباريات كأس مصر
موعد مباريات كأس مصر

ومن المكرر أن تنطلق أول مباريات الجولة الأخيرة يوم الخميس القادم .وذلك بمواجهة فريق طلائع الجيش مع فريق المصري البورسعيدي. والتي ستلعب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب حرس الحدود.

كما سوف يلتقي فريق الأهلي مع فريق اسوان يوم الجمعة المقبلة. وذلك علي ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما سيواجه ايضا فريق الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب بتروسبورت.

بينما سيواجهة فريق الإسماعيلي نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل. وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب السويس الجديد.

أقرا أيضًا : لماذا خسر الأهلي بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم إليك الأسباب

موعد مباريات كأس مصر
موعد مباريات كأس مصر

ومن جهة اخري سوف يلتقي فريق سموحة مع فريق نصر المقاصة يوم السبت المقبل. وأيضاً في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب الإسكندرية.

فيما تقام مباراة فريق غزل المحلة ضد فريق بيراميدز يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب الدفاع الجوي.

ومن جهة اخرى سوف يواجهة فويق المقاولون العرب فريق الإتحاد السكندري يوم السبت المقبل. والتي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب المقاولون العرب.

بينما سوف يواجهة فريق وادي دجلة نظيرة الإنتاج الحربي يوم السبت المقبل .وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب السلام We.

فيما سوف تختتم مباريات الدوري المصري بمباراة فريق إنبي ضد فريق الجونة. وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. والتي ستكون في ختام الحولة 34 من بطولة الدوري الممتاز علي ملعب بتروسبورت.

أقرا أيضًا : حقيقة رغبة هاري كين في الرحيل عن فريق توتنهام في الانتقالات الصيفية الحالية

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى