رياضة

حقيقة رغبة هاري كين في الرحيل عن فريق توتنهام في الانتقالات الصيفية الحالية

حقيقة رغبت رحيل كين

كتب السيد الأعرج

 

اظهرت بعض التقارير الصحفيه صباح اليوم أن نجم منتخب انجلترا ونجم فريق توتنهام هاري كين. ولكن مازال يفكر اللعب في الرحيل عن فريق توتنهام وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

فيما أشارت ايضا بعض الصحف الانجليزي الي ان هاري كين قد طلب من رئيس نادي توتنهام الموافقة علي رحيله عن الفريق. والانتقال إلى فريق مانشستر سيتي وجاء قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

بينما في وقت سابق قد إعلان الفريق الإنجليزي قرار بالسماح بالاعب برحيل. وذلك عقب انتهاء بطولة الأمم الأوروبية2020 والتي فشل فيها منتخب إنجلترا في تحقيق القب. ولكن لم توفي إدارة فريق توتنهام بما وعدة به لاعب حتي الآن.

وكان في وقت سابق قد أعلن لاعب رغبته في رحيل عن الفريق أكثر من مرة وذلك خلال هذا الصيف. حيث يرغب الاعب في الرحيل إلى فريق مانشستر سيتي ولكن إدارة فريق توتنهام ترفض الإستغناء عن الاعب.

وكان إدارة فريق مانشستر سيتي قد قدمت عرضاً بقيمة 100‪ مليون جنية استرليني. ولكن تم رفع هذا العرض من قبل إدارة فريق توتنهام الإنجليزي

أقرا أيضاً :عطل مفاجئ يضرب تطبيق الفيس

حقيقة رغبت رحيل كين
حقيقة رغبت رحيل كين

وقد ذكرت الصحيفة الإيطالية “صن” فقالت انه علي رغم من مشاركة الاعب هاري كين مع فريقة كبديل أمام فريق ولفرهامبتون يوم الأحد الماضي. إلا انه أبلغ رئيس النادي توتنهام اكثر من مرة بأنه مازال يرغب في رحيل عن النادي وبالانتقال إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في هذا الصيف.

وقالت أيضاً الصحيف الإيطالية أن هناك بعض من حالات الضيق التي تنتاب الاعب هاري كين. وذلك من أن النادي لم يحاول حمايته من الانتقادات التي حدثت له. وهذا بعد ان تأخر في موعد عودته إلى الفريق بعد إنتهاء عطلة الصيفية.

كما قد ذكرت الصحيفة الإيطالية أن الاعب هاري كين قد تكلم مع المدير الفني للفريق توتنهام نونو إسبيريتو سانتو.

وأيضا رئيس النادي توتنهام ودانييل ليفي وهذا كله من اجل إقناعهم في تركه في الرحيل أو مغادرة النادي. أو الانتقال إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الحالية .

والحدير بالذكر أن إدارة فريق مانشستر سيتي لا ترغب في رفع قيمة العرض اكثر من125 مليون جنية إسترليني. وذلك بعد ان أراد فريق توتنهام اكثر من ذلك بقيمة 150‪ مليون جنيه إسترليني للتخلي عن لاعب هاري كين.

ويعتقد أن الاعب هاري كين سوف ينتهي عقده مع الفريق الإنجليزي توتنهام مع نهاية صيف2024.

وكما جاء عرض فريق مانشستر سيتي هذا لتعويض رحيل مهاجم الفريق سيرجيو أجويرو الذي رحل عن الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية إلى فريق برشلونة الإسباني وهذا بعد نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي.

حقيقة رغبت رحيل كين
حقيقة رغبت رحيل كين

كما يذكر أن الاعب هاري كين قد نجح في تتوج مع فريق توتنهام في الموسم الماضي بلقب هدافي الدوري الإنجليزي.

ويعد هذه هي ثالث مرة في تاريخ الاعب مع الفريق وذلك برصيد 23 هدفاً في بطولة الدوري متفوقاً علي نجم منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي هو محمد صلاح بفارق هدف واحد.

أقرا أيضًا : اكرم حسني وهيفاء بحفل غنائي ورمضان يتجاوز الحداد تعرف علي النشرة الفنية من موقع الرأي

أقرا أيضًا : من أبوجريشة لعبده البقال.. أشهر 4 كشافا للمواهب في تاريخ الساحرة المستديرة المصرية

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى