فن ومنوعات

اكرم حسني وهيفاء بحفل غنائي ورمضان يتجاوز الحداد تعرف علي النشرة الفنية من موقع الرأي

الرأي

أحداثا كثير شهدها الوسط الفني اليوم منها سوف نعرضها لكم من نشرة موقع الرأي الفنية .

*أعلنت المطربة أنغام عن موعد حفلتها الغنائية القادمة عبر حسابها الشخصي على انستجرام. حيث نشرت قائله(مستنياكم يوم الجمعة 27 أغسطس حفلة مسرح المنارة).

*أبطال حدوتة “كدبة كبيرة” من مسلسل وراء كل باب يكشفون عن موعد عرضه قريباً ويشارك في العمل كل من أحمد زهر وهنادي مهني.

*طرح النجم محمد الشرنوبي أغنية “ايه اللذاذة دي” عبر موقع يوتيوب وخلال ساعتين من عرضها حقت 16 ألف مشاهدة.وتقول كلمات الأغنية (أيه اللذاذة دي .. أيه الحوار ده .. ما قبلتكيش أنا ليه من زمان .. أيه اللذاذة دي .. أيه الحوار ده .. ما تيجي بقى مش طالبة جنان).

النشرة الفنية 24/8

*نشرت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي بـ أنستجرام صور تجمعها بابنتها في جلسة تصوير وعلقت عليها حياتي.

لتظهر ريهام سعيد هي وأبنتها بشكل جديد ومختلف وبألوان زاهية، حيث كانت ترتدي ريهام فستاناً وبقصة شعر قصيرة وجريئة.

*انطلاق مسرحية ياما في الجراب يا حاوي” في التجمع الخامس بمسرح كايرو شو بعد غد الخميس 26 من الشهر الجاري بعد أن تم عرضها علي المسرح الكبير بالإسكندرية.

النشرة الفنية 24/8
النشرة الفنية 24/8

والمسرحية من بطولة يحيى الفخراني، إياد نصار، شريف دسوقي، كارمن سليمان، محمد شرنوبي، والمسرحية من إنتاج مسرح كايرو شو وموسيقار أحمد صدقي وتأليف بيرم التونسي.

*غداً طرح فيلم 200 جنية يجميع دور العرض بالسينمات وأعلن أبطال الفيلم عن موعد العرض عبر صفحاتهم الشخصية على إنستجرام، والفيلم من إخراج محمد أمين. وتأليف أحمد عبد الله ويشارك في بطولته كل من إسعاد يونس، نيللي كريم، أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، مي سليم، محمود حافظ، هاني رمزي، غادة عادل، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد صلاح السعدني.

أقرا أيضاً :عطل مفاجئ يضرب تطبيق الفيس

النشرة الفنية 24/8*منه فضالي تثير قلق الجمهور بصورة لها داخل المستشفي وتعلق “عملية خفيفة أدعو لي” في حين أنها كانت تواصل من أيام أكثر من عمل فني .

* رغم حالة الحداد محمد رمضان ينشر فيديو من حفلته بالساحل الشمالي عبر صفحته الشخصية بـ أنستجرام. ويعلق ( في نجاح تقدر تخدع بيه الناس بالأخبار والسوشيال ميديا وفي نجاح حقيقي علي أرض الواقع ،الحمد لله أكبر حضور جماهيري في 2021 بلا منازع ).

النشرة الفنية 24/8
النشرة الفنية 24/8

* مريم الخشت تنضم لأسرة مسلسل وعد إبليس برفقة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد ومحمد يسري وتبدأ تصوير مشاهدها نهاية الأسبوع الجاري .

اسمين الخطيب بصور رومانسية مع زوجها احتفالا بفوز نادي الزمالك بالدوري. وتعلق (وش السعد عمري ما أتفرجت علي ماتش للزمالك واتغلبنا ).

*أحمد عز يفتتح مسرح كايرو بمدينة السادس من أكتوبر بعرض علاء الدين يوم 16 سبتمبر .

*محمود البيزاوي شخص مسن ومريض بالسكر والضغط في أحداث فيلم 200جنية. ويعتمد علي زوجته النجمة ليلي علوي التي تعمل من أجل مصاريف المنزل .

*غادة عادل راقصة شعبية في أحداث فيلم 200 جنية وتظهر بلوك شعبي وتصفيف شعر مختلفة تغير الكثير من ملامحها .

* بعد مشاركتهم في دويتو غنائي بعنوان لو كنت أكرم حسني. وهيفاء وهبي في حفل غنائي سويا بمنطقة الساحل الشمالي سوف يتم الإعلان عن موعدة قريبا ً.

*مني زكي والدي عاش معايا نفس تفاصيل فيلم عريس من جهة أمنية للزعيم عادل إمام والنجمة حلا شيحة .

* النجم علي الطيب يطالب من متابعيه الدعاء لأبنتة عبر السوشيال ميديا بعد أعلان أجراءها لعملية جراحية ليتفاعل معه الكثير من الجمهور الذي دعا لها وتمني لها الشفاء العاجل .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى