فن ومنوعات
أخر الأخبار

أحمد سعد يكشف سبب تأجيل الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه.. فيديو

ريم عبد العزيز

أعلن المطرب أحمد سعد تأجيل طرح الأغنية الدعائية لفيلم “200 جنيه” بعدما نشر البرومو الأول للأغنية صباح اليوم، وظهر في فيديو له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام موضحاً أسباب تأجيل الأغنية.

 وأوضح أحمد سعد من خلال ظهوره في هذا الفيديو أسباب تأجيل الأغنية الدعائية لفيلم “200 جنيه” حيث قال: “أنا عاوز أعتذر لكل جمهوري الحبيب عن عدم طرح أغنية فيلم 200 جنيه النهاردة عشان حصلت مشكلة والناس كلها هتسألني إيه المشكلة”.

 وقال أحمد سعد متحدثاً عن أسباب تأجيل الأغنية وتوضيح المشكلة: “المشكلة هى أن أنا نزلت بوستر للأغنية على صفحتي دعائي صورتي في النص وباقي الأبطال في الصورة اللي هما أبطال حياتي، الشركة المنتجة زعلت”.

وتابع أحمد سعد: “وقالتلي إن أنا عملت صورتي كبيرة وصورهم صغيرة لكن ده مش بوستر الفيلم وأنا كممثل مينفعش اتحط جمبهم أصلاً، ولكن ده بوستر دعائي للأغنية وأنا كاتب على البوستر أنه للأغنية مش الفيلم”.

 وأكمل أحمد سعد حديثه عن تلك المشكلة حيث أنه أكدً: “وأكيد أنا بطل الأغنية وطبعاً الشركة محترمة وعظيمة وأنا بحبهم وأكيد المشكلة هتتحل وبعدين ننزل الأغنية”.

 جدير بالذكر أنه من المقرر بدء العرض الأول لفيلم “200 جنيه” في يوم الأربعاء الموافق ليوم 25 من أغسطس، حيث قام كلاً من الأبطال المشاركين في هذا العمل بنشر صوراً لهم مع عملة الـ 200 جنيه ترويجاً وحملات دعائية للفيلم.

 ويشارك عدداً من الفنانين في فيلم 200 جنيه ومن أبرزهم: إسعاد يونس، أحمد رزق، أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، نيللي كريم، مي سليم، غادة عادل، محمود حافظ، أحمد السقا، هاني رمزي، أحمد آدم، خالد الصاوي، ليلى علوي، دينا فؤاد، وطارق عبد العزيز”.

 وتدور أحداث فيلم 200 جنيه حول عملة الـ 200 جنيه المختومة بختم “عزيزة السيد” والتي تدور أحداث الفيلم حولها، حيث أن الـ200 جنيه تنتقل من شخص إلى أخر من جميع الطبقات المختلفة.

ويجسد في هذا الفيلم عديد من الشخصيات المختلفة من الطبقات المختلفة من ضمنهم الفنانة إسعاد يونس والتي تظهر في شخصية ست شعبية، حيث تتخلى الفنانة إسعاد يونس عن إناقتها ووضع مساحيق التجميل، حيث تظهر طوال الفيلم وهى ترتدي عبائة سوداء اللون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى